تركيا تقصف موقعاً لداعش في سوريا

أعلن الجيش التركي اليوم الخميس، أنه قام بقصف موقع لتنظيم داعش في شمال سوريا أُطلقت منه قذيفة صاروخية سقطت على محافظة كليس جنوبي البلاد. ووفقاً

لما نقلته وكالة الأناضول، فإن الجيش رد على مصدر القذيفة بالمدافع وراجمات الصواريخ.ونقلت الوكالة عن محافظة كليس إسماعيل جطاكلي القول إن القذيفة سقطت في حي جان بولاط باشا وسط المدينة، متسببة في إصابة ستة أشخاص، حالة خمسة منهم “جيدة”.وتتعرض ولاية “كليس” التركية، المتاخمة للحدود السورية، لسقوط قذائف صاروخية، بين الحين والآخر، من مواقع سيطرة تنظيم داعش الإرهابي في سوريا، أسفر بعضها عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الجيش التركي اليوم الخميس، أنه قام بقصف موقع لتنظيم داعش في شمال سوريا أُطلقت منه قذيفة صاروخية سقطت على محافظة كليس جنوبي البلاد.

ووفقاً لما نقلته وكالة الأناضول، فإن الجيش رد على مصدر القذيفة بالمدافع وراجمات الصواريخ.

ونقلت الوكالة عن محافظة كليس إسماعيل جطاكلي القول إن القذيفة سقطت في حي جان بولاط باشا وسط المدينة، متسببة في إصابة ستة أشخاص، حالة خمسة منهم “جيدة”.

وتتعرض ولاية “كليس” التركية، المتاخمة للحدود السورية، لسقوط قذائف صاروخية، بين الحين والآخر، من مواقع سيطرة تنظيم داعش الإرهابي في سوريا، أسفر بعضها عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

رابط المصدر: تركيا تقصف موقعاً لداعش في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً