بالفيديو: لصوص يسطون على صيدلية ويفرون على دراجة للمعاقين

. اقتحم لصوص إحدى الصيدليات في بريطانيا وسرقوا صندوق النقود منها وغادروا المكان على متن عربة صغيرة خاصة بالمعاقين وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية. نشرت

الشرطة البريطانية في منطقة داغينهام تسجيلاً مصوراً رصدته كاميرا مراقبة مثبتة خارج أحد الأبنية يظهر أربعة لصوص وهم يحاولون اقتحام صيدلية تحت جنح الظلام قبل أن يفروا من المكان على متن دراجة للمعاقين. تلقت الشرطة بعد منتصف ليل الأربعاء العاشر من أغسطس (آب) الماضي اتصالاً هاتفياً يفيد بوقوع عملية سرقة في صيدلية “كراي بي آي”.وأظهر مقطع الفيديو لحظة قيام رجلين بإحداث فتحة في بوابة الصيدلية والتسلل إلى داخلها وسرقة صندوق النقود وإعطائه لرجل كان ينتظر على دراجة للمعاقين قبل أن ينطلق مبتعداً عن المكان. ولا زالت الشرطة تبحث عن المشتبه بهم، حيث قامت بنشر مقطع الفيديو وتعميم أوصاف اللصوص على جميع مراكز الشرطة في المدينة وطلبت ممن يتعرف على هوية اللصوص إبلاغ أقرب مركز شرطة.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقتحم لصوص إحدى الصيدليات في بريطانيا وسرقوا صندوق النقود منها وغادروا المكان على متن عربة صغيرة خاصة بالمعاقين وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

نشرت الشرطة البريطانية في منطقة داغينهام تسجيلاً مصوراً رصدته كاميرا مراقبة مثبتة خارج أحد الأبنية يظهر أربعة لصوص وهم يحاولون اقتحام صيدلية تحت جنح الظلام قبل أن يفروا من المكان على متن دراجة للمعاقين.

تلقت الشرطة بعد منتصف ليل الأربعاء العاشر من أغسطس (آب) الماضي اتصالاً هاتفياً يفيد بوقوع عملية سرقة في صيدلية “كراي بي آي”.

وأظهر مقطع الفيديو لحظة قيام رجلين بإحداث فتحة في بوابة الصيدلية والتسلل إلى داخلها وسرقة صندوق النقود وإعطائه لرجل كان ينتظر على دراجة للمعاقين قبل أن ينطلق مبتعداً عن المكان.

ولا زالت الشرطة تبحث عن المشتبه بهم، حيث قامت بنشر مقطع الفيديو وتعميم أوصاف اللصوص على جميع مراكز الشرطة في المدينة وطلبت ممن يتعرف على هوية اللصوص إبلاغ أقرب مركز شرطة.

رابط المصدر: بالفيديو: لصوص يسطون على صيدلية ويفرون على دراجة للمعاقين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً