بالفيديو: ستيني ينجو بأعجوبة بعد مرور جرار فوقه

. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة نجاة رجل ستيني من الموت بأعجوبة بعد أن تعرض للدهس بجرار كان يصلحه وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة في أحد الكراجات، البرازيلي كليد باستي (60 عاماً) وهو يقف أمام عجلة الجرار الخلفية الضخمة ليجربه قبل أن يشتغل الجرار ويسقط السيد باستي تحت العجلة التي مرت فوق جسده بالكامل. وهرع بعض المتواجدين في المكان لإيقاف الجرار بينما ركض آخرون لإسعاف باستي الذي كان ملقى على الأرض. ولم تمض سوى عدة ثوان حتى تمكن باستي من النهوض على قدميه وسط دهشة المتواجدين. ونقل باستي إلى المستشفى للاطمئنان على صحته، ولحسن الحظ لم يصب إلا بكسر في أحد عظام قدمه اليسرى. ويذكر بأن الحادث وقع في كراج لتصليح السيارات في ولاية ميناس جيريس البرازيلية، حيث عمل باستي لثلاثين عاماً.


الخبر بالتفاصيل والصور



تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة نجاة رجل ستيني من الموت بأعجوبة بعد أن تعرض للدهس بجرار كان يصلحه وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة في أحد الكراجات، البرازيلي كليد باستي (60 عاماً) وهو يقف أمام عجلة الجرار الخلفية الضخمة ليجربه قبل أن يشتغل الجرار ويسقط السيد باستي تحت العجلة التي مرت فوق جسده بالكامل.

وهرع بعض المتواجدين في المكان لإيقاف الجرار بينما ركض آخرون لإسعاف باستي الذي كان ملقى على الأرض. ولم تمض سوى عدة ثوان حتى تمكن باستي من النهوض على قدميه وسط دهشة المتواجدين.

ونقل باستي إلى المستشفى للاطمئنان على صحته، ولحسن الحظ لم يصب إلا بكسر في أحد عظام قدمه اليسرى. ويذكر بأن الحادث وقع في كراج لتصليح السيارات في ولاية ميناس جيريس البرازيلية، حيث عمل باستي لثلاثين عاماً.

رابط المصدر: بالفيديو: ستيني ينجو بأعجوبة بعد مرور جرار فوقه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً