V20 أول الهواتف الجديدة التي تصل إلى الأسواق بنظام 7.0 Nougat

تطلق شركة LG في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر هاتف V20 الذي أعلن عنه مؤخراً إلى منافذ البيع، ليكون له الريادة كأول الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية التي تأتي مع نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat مثبت مسبقاً على الهاتف.قدمت شركة LG خلال فعاليات مؤتمر IFA للعام 2016 أحدث إصدارتها من الهواتف

الذكية المميزة في هاتف V20، الذي يتوفر في نهاية الشهر الجاري في منافذ البيع في كوريا للمستخدمين. وقد أشارت التقارير التي سبقت الإعلان عن هاتف V20، أنه بالرغم من أن الهاتف سيكون له الريادة في الإنطلاق بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، إلا أنه لن يكون أول الإصدارات الجديدة بنظام التشغيل التي تتوفر في الأسواق ومنافذ البيع، إلا أن LG تخالف التوقعات اليوم بالتأكيد على إطلاق الهاتف إلى أسواق كوريا الجنوبية في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر. ومن المقرر أن يتوفر هاتف V20 في كبرى شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية بسعر 810$، كما أكدت LG في تصريحاتها، أنه احتفالاً بانطلاق الهاتف إلى أسواق كوريا، تقدم الشركة هدية للمستخدمين في عرض خصم على اكسسوارات الشركة من ملحقات الهاتف وغيرها في مجموعة يصل سعرها إلى 185$، على أن يصل الخصم إلى 15$. وتشمل مجموعة الاكسسوارات التي يتضمنها عرض LG كلاً من سماعة LG Tone Plus، مكبراتLG Bluetooth Speaker الصوتية PH1، إلى جانب بطارية ومنصة شحن، كما تتوفر بعض العروض الأخرى للمستخدمين في منافذ البيع في كوريا الجنوبية، إلا أن هذه العروض لن تتوفر عند إطلاق الهاتف في أسواق الولايات المتحدة في 21 من أكتوبر. أيضاً سيكون لدى المستخدمين في كوريا الجنوبية الاختيار من بين ثلاثة ألوان لهاتف LG V20 وهم التيتانيوم، والفضي إلى جانب اللون الوردي. جدير بالذكر أيضاً إلى أن LG أكدت على أن هاتف V20 لن يتوفر في الأسواق الأوربية قريباً، لكن التوقعات ترجح خطط LG للاستعداد بمخزون إضافي للهاتف قبل إطلاقه في أسواق أكثر، لذا تشير التوقعات إلى إطلاق الهاتف في أسواق أخرى بعد بضعة أشهر من الآن. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تطلق شركة LG في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر هاتف V20 الذي أعلن عنه مؤخراً إلى منافذ البيع، ليكون له الريادة كأول الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية التي تأتي مع نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat مثبت مسبقاً على الهاتف.

قدمت شركة LG خلال فعاليات مؤتمر IFA للعام 2016 أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية المميزة في هاتف V20، الذي يتوفر في نهاية الشهر الجاري في منافذ البيع في كوريا للمستخدمين.

lg-v20

وقد أشارت التقارير التي سبقت الإعلان عن هاتف V20، أنه بالرغم من أن الهاتف سيكون له الريادة في الإنطلاق بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، إلا أنه لن يكون أول الإصدارات الجديدة بنظام التشغيل التي تتوفر في الأسواق ومنافذ البيع، إلا أن LG تخالف التوقعات اليوم بالتأكيد على إطلاق الهاتف إلى أسواق كوريا الجنوبية في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف V20 في كبرى شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية بسعر 810$، كما أكدت LG في تصريحاتها، أنه احتفالاً بانطلاق الهاتف إلى أسواق كوريا، تقدم الشركة هدية للمستخدمين في عرض خصم على اكسسوارات الشركة من ملحقات الهاتف وغيرها في مجموعة يصل سعرها إلى 185$، على أن يصل الخصم إلى 15$.

وتشمل مجموعة الاكسسوارات التي يتضمنها عرض LG كلاً من سماعة LG Tone Plus، مكبراتLG Bluetooth Speaker الصوتية PH1، إلى جانب بطارية ومنصة شحن، كما تتوفر بعض العروض الأخرى للمستخدمين في منافذ البيع في كوريا الجنوبية، إلا أن هذه العروض لن تتوفر عند إطلاق الهاتف في أسواق الولايات المتحدة في 21 من أكتوبر.

أيضاً سيكون لدى المستخدمين في كوريا الجنوبية الاختيار من بين ثلاثة ألوان لهاتف LG V20 وهم التيتانيوم، والفضي إلى جانب اللون الوردي.

جدير بالذكر أيضاً إلى أن LG أكدت على أن هاتف V20 لن يتوفر في الأسواق الأوربية قريباً، لكن التوقعات ترجح خطط LG للاستعداد بمخزون إضافي للهاتف قبل إطلاقه في أسواق أكثر، لذا تشير التوقعات إلى إطلاق الهاتف في أسواق أخرى بعد بضعة أشهر من الآن.

المصدر

رابط المصدر: V20 أول الهواتف الجديدة التي تصل إلى الأسواق بنظام 7.0 Nougat

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً