بالفيديو: تعرف على الشاب الذي لا يتوقف عن النمو

. يعاني شاب أمريكي من مرض وراثي نادر جعله ينمو بشكل مستمر ليصل طوله إلى حوالي 2.4 متراً حتى الآن، وهو مؤهل لينتزع لقب أطول رجل في العالم بسهولة إذا ما استمر بالنمو.

وكان بروك براون (19 عاماً) حمل لقب أطول مراهق في العالم قبل أن يتجاوز سن 18 عاماً، ولا يزال ينمو بشكل مستمر حتى الآن بمعدل15 سنتيمتراً في العام، مما يجعله قادراً على تجاوز أطول رجل في العالم حالياً سلطان كوزن والذي يبلغ طوله حوالي 245 سنتيمتراً.وتقول والدة بروك إن طوله كان حوالي 155 سنتيمتراً وهو في رياض الأطفال، وعندما دخل المدرسة المتوسطة وصل طوله إلى حوالي 180 سنتيمترا، وفي المدرسة الثانوية تجاوز 210 سنتيمترات، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وتضيف والدة بروك “إنه يعاني من خلل وراثي يسبب له العملقة، ولا يمكن فعل أي شيء لمنعه من الاستمرار في النمو، ولا أعلم إن كان سيتوقف عن النمو في المستقبل”.وإلى جانب العملقة، يعاني بروك من صعوبات في التعلم ومشاكل في القلب وانحناء في العمود الفقري وتضيق في الحبل الشوكي، كما أنه ولد بكلية واحدة، وهذا يعني أنه لا يستطيع تناول المسكنات، على الرغم من معاناته المستمرة من آلام الظهر.وشخص الأطباء إصابة بروك بداء العملقة الدماغية عندما كان يبلغ من العمر 5 سنوات، وأخبروا والدته أنه لن يعيش على الأغلب إلى سن المراهقة، بسبب هذه الحالة النادرة، لكنهم اليوم يعتقدون أن بروك يمكن أن يعيش حياة طبيعية رغم مشاكله الصحية.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعاني شاب أمريكي من مرض وراثي نادر جعله ينمو بشكل مستمر ليصل طوله إلى حوالي 2.4 متراً حتى الآن، وهو مؤهل لينتزع لقب أطول رجل في العالم بسهولة إذا ما استمر بالنمو.

وكان بروك براون (19 عاماً) حمل لقب أطول مراهق في العالم قبل أن يتجاوز سن 18 عاماً، ولا يزال ينمو بشكل مستمر حتى الآن بمعدل15 سنتيمتراً في العام، مما يجعله قادراً على تجاوز أطول رجل في العالم حالياً سلطان كوزن والذي يبلغ طوله حوالي 245 سنتيمتراً.

وتقول والدة بروك إن طوله كان حوالي 155 سنتيمتراً وهو في رياض الأطفال، وعندما دخل المدرسة المتوسطة وصل طوله إلى حوالي 180 سنتيمترا، وفي المدرسة الثانوية تجاوز 210 سنتيمترات، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتضيف والدة بروك “إنه يعاني من خلل وراثي يسبب له العملقة، ولا يمكن فعل أي شيء لمنعه من الاستمرار في النمو، ولا أعلم إن كان سيتوقف عن النمو في المستقبل”.

وإلى جانب العملقة، يعاني بروك من صعوبات في التعلم ومشاكل في القلب وانحناء في العمود الفقري وتضيق في الحبل الشوكي، كما أنه ولد بكلية واحدة، وهذا يعني أنه لا يستطيع تناول المسكنات، على الرغم من معاناته المستمرة من آلام الظهر.

وشخص الأطباء إصابة بروك بداء العملقة الدماغية عندما كان يبلغ من العمر 5 سنوات، وأخبروا والدته أنه لن يعيش على الأغلب إلى سن المراهقة، بسبب هذه الحالة النادرة، لكنهم اليوم يعتقدون أن بروك يمكن أن يعيش حياة طبيعية رغم مشاكله الصحية.

رابط المصدر: بالفيديو: تعرف على الشاب الذي لا يتوقف عن النمو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً