بالفيديو: عروسان يعقدان قرانهما في النفق بعدما علقا بالزحام

. قرر عروسان صينيان أن يقيما حفل زفافهما داخل نفق، بعد أن علقا في زحمة المرور لساعات على إثر وقوع حادث عرقل موكب الزفاف. وكان العروسان خططا لإقامة مراسم

الزفاف عند الساعة 12.00 ظهراً، وهو التوقيت الذي يتفاءل به الصينيون لعقد القران، لكن الأمور لم تسر كما كان مخططاً لها، وكان لا بد للعروسين من إقامة مراسم الزفاف داخل النفق حتى لا يفوتا هذا التوقيت، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.ووفقاً للتقارير المحلية، توجه العريس في موكب لاصطحاب عروسه إلى مكان الاحتفال حوالي الساعة 5.00 صباحاً، وفي الطريق وقع حادث مروري، وعلق الموكب داخل النفق لعدة ساعات.واعتقد العروسان في البداية أن لديهما الوقت الكافي للوصول في الموعد المحدد، لدرجة أن العريس لعب البوكر مع أصدقائه داخل النفق. لكن مع مرور الوقت، بدأ القلق ينتاب العروسين، وأدركا أنهما لن يتمكنا من إتمام مراسم الزفاف عند الساعة 12.00 ظهراً كما هو مقرر.وبعد أن ناقش العريس الموضوع مع مخطط الحفل، قرر أن يتم عقد القران في الموعد المحدد داخل النفق، وذلك بحضور حوالي 40 شخصاً من الأهل والأصدقاء.ويسود الاعتقاد في بعض أجزاء الصين بأن العروسين اللذين يتزوجان للمرة الأولى، يجب أن يعقدا قرانهما عن الظهر، في حين أن الذين سبق لهم الزواج يجب أن يقيموا حفل الزفاف في المساء.


الخبر بالتفاصيل والصور



قرر عروسان صينيان أن يقيما حفل زفافهما داخل نفق، بعد أن علقا في زحمة المرور لساعات على إثر وقوع حادث عرقل موكب الزفاف.

وكان العروسان خططا لإقامة مراسم الزفاف عند الساعة 12.00 ظهراً، وهو التوقيت الذي يتفاءل به الصينيون لعقد القران، لكن الأمور لم تسر كما كان مخططاً لها، وكان لا بد للعروسين من إقامة مراسم الزفاف داخل النفق حتى لا يفوتا هذا التوقيت، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ووفقاً للتقارير المحلية، توجه العريس في موكب لاصطحاب عروسه إلى مكان الاحتفال حوالي الساعة 5.00 صباحاً، وفي الطريق وقع حادث مروري، وعلق الموكب داخل النفق لعدة ساعات.

واعتقد العروسان في البداية أن لديهما الوقت الكافي للوصول في الموعد المحدد، لدرجة أن العريس لعب البوكر مع أصدقائه داخل النفق. لكن مع مرور الوقت، بدأ القلق ينتاب العروسين، وأدركا أنهما لن يتمكنا من إتمام مراسم الزفاف عند الساعة 12.00 ظهراً كما هو مقرر.

وبعد أن ناقش العريس الموضوع مع مخطط الحفل، قرر أن يتم عقد القران في الموعد المحدد داخل النفق، وذلك بحضور حوالي 40 شخصاً من الأهل والأصدقاء.

ويسود الاعتقاد في بعض أجزاء الصين بأن العروسين اللذين يتزوجان للمرة الأولى، يجب أن يعقدا قرانهما عن الظهر، في حين أن الذين سبق لهم الزواج يجب أن يقيموا حفل الزفاف في المساء.

رابط المصدر: بالفيديو: عروسان يعقدان قرانهما في النفق بعدما علقا بالزحام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً