بالفيديو: هل هذه أغرب سلسلة سرقات على الإطلاق؟

. شهدت ولاية فيلادلفيا الأمريكية سلسلة من أغرب السرقات على الإطلاق، حيث قام مجموعة من اللصوص بسرقة أرقام المنازل. وأبلغ مجموعة من السكان في حي كينغستون عن سرقة أرقام

منازلهم، والغريب في الأمر، أن اللصوص يختارون الرقمين 0 و 1 فقط لسرقتهما من أرقام المنازل، مما جعل البعض يطلقون عليهم تسمية “اللصوص الثنائيين” في إشارة إلى نظام العد الثنائي الذي يستخدم الرقمين 0 و1 فقط.وإذا تجولت في شوارع حي كينغستون، ربما لا تلاحظ أن شيئاً مفقوداً في عدد كبير من المنازل، لكن المناقشات على مدى الأسبوعين الماضيين بين سكان الحي، تركزت على عملية السرقة التي تستهدف أرقام المنازل بحسب موقع أوديتي سنترال.وهناك من يسرق الرقمين 0 و1 من أرقام منازل السكان، ولا أحد يعرف السبب وراء ذلك، واقترح البعض أن يكون اللصوص بحاجة إلى الأرقام لتركيبها في مشروع ما، في حين قال آخرون إنها رسالة موجهة للسكان، لكن حتى الآن لم يتمكن أحد بمن فيهم الشرطة من حل هذا اللغز الغريب.وما يتفق عليه الجميع أن السرقات لم تحدث دفعة واحدة، حيث عمل اللصوص على سرقة الارقام على مدى الأسبوعين الماضيين خلال الليل، قبل أن يفروا تحت جنح الظلام، وتظهر مشاهد الفيدو التي صورتها كاميرات المراقبة بعض من عمليات السرقة.وتقول الشرطة إنها تسعى لتحديد هوية اللصوص والكشف عن دوافعهم الخفية، حيث ستوجه إليهم تهمة السرقة والتعدي على ممتلكات الغير، وطالبت أي شخص يملك معلومات الاتصال برقم الطوارىء للمساعدة في حل القضية.


الخبر بالتفاصيل والصور



شهدت ولاية فيلادلفيا الأمريكية سلسلة من أغرب السرقات على الإطلاق، حيث قام مجموعة من اللصوص بسرقة أرقام المنازل.

وأبلغ مجموعة من السكان في حي كينغستون عن سرقة أرقام منازلهم، والغريب في الأمر، أن اللصوص يختارون الرقمين 0 و 1 فقط لسرقتهما من أرقام المنازل، مما جعل البعض يطلقون عليهم تسمية “اللصوص الثنائيين” في إشارة إلى نظام العد الثنائي الذي يستخدم الرقمين 0 و1 فقط.

وإذا تجولت في شوارع حي كينغستون، ربما لا تلاحظ أن شيئاً مفقوداً في عدد كبير من المنازل، لكن المناقشات على مدى الأسبوعين الماضيين بين سكان الحي، تركزت على عملية السرقة التي تستهدف أرقام المنازل بحسب موقع أوديتي سنترال.

وهناك من يسرق الرقمين 0 و1 من أرقام منازل السكان، ولا أحد يعرف السبب وراء ذلك، واقترح البعض أن يكون اللصوص بحاجة إلى الأرقام لتركيبها في مشروع ما، في حين قال آخرون إنها رسالة موجهة للسكان، لكن حتى الآن لم يتمكن أحد بمن فيهم الشرطة من حل هذا اللغز الغريب.

وما يتفق عليه الجميع أن السرقات لم تحدث دفعة واحدة، حيث عمل اللصوص على سرقة الارقام على مدى الأسبوعين الماضيين خلال الليل، قبل أن يفروا تحت جنح الظلام، وتظهر مشاهد الفيدو التي صورتها كاميرات المراقبة بعض من عمليات السرقة.

وتقول الشرطة إنها تسعى لتحديد هوية اللصوص والكشف عن دوافعهم الخفية، حيث ستوجه إليهم تهمة السرقة والتعدي على ممتلكات الغير، وطالبت أي شخص يملك معلومات الاتصال برقم الطوارىء للمساعدة في حل القضية.

رابط المصدر: بالفيديو: هل هذه أغرب سلسلة سرقات على الإطلاق؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً