وصول الحكومة اليمنية إلى عدن وانتقالها إلى قصر معاشيق

أعلن مصدر حكومي يمني وصول رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر وأعضاء حكومته اليوم الخميس، قادمين من العاصمة السعودية الرياض التي كانت تقيم فيها إثر الانقلاب الذي نفذه الحوثيون

والمخلوع صالح لمصلحة طهران. وقال المصدر لـ24 “إن الحكومة اليمنية وصلت إلى مطار عدن الدولي وسط إجراءات أمنية مشددة وجرى انتقالها إلى قصر معاشيق في حي صيرة، مقر الحكومة الدائم في عدن”.ولفت المصدر إلى أن الحكومة اليمنية لديها العديد من الملفات التي تتطلب حلولاً عاجلة وأبرزها قضية رواتب موظفي الدولة في مدن الجنوب اليمني المحررة، وكذلك تحرير المناطق التي لا تزال محتلة من قبل الحوثيين وقوات المخلوع صالح، وملف كهرباء ومياه عدن.وتعاني مدينة عدن من أزمة حادة في مياه الشرب والكهرباء، حيث يقول سكان إن الانقطاعات المتواصلة للكهرباء تصل إلى 18 ساعة في اليوم مقابل ستة ساعات عمل، في مدينة ساحلية عالية الرطوبة.وكشف المصدر لـ24 “أن رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر سوف يعقد مؤتمراً صحفياً في عدن اليوم أو غداً الجمعة، لشرح الكثير من القضايا والملفات التي ستعمل عليها حكومته خلال مكوثها النهائي والدائم في عدن”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر حكومي يمني وصول رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر وأعضاء حكومته اليوم الخميس، قادمين من العاصمة السعودية الرياض التي كانت تقيم فيها إثر الانقلاب الذي نفذه الحوثيون والمخلوع صالح لمصلحة طهران.

وقال المصدر لـ24 “إن الحكومة اليمنية وصلت إلى مطار عدن الدولي وسط إجراءات أمنية مشددة وجرى انتقالها إلى قصر معاشيق في حي صيرة، مقر الحكومة الدائم في عدن”.

ولفت المصدر إلى أن الحكومة اليمنية لديها العديد من الملفات التي تتطلب حلولاً عاجلة وأبرزها قضية رواتب موظفي الدولة في مدن الجنوب اليمني المحررة، وكذلك تحرير المناطق التي لا تزال محتلة من قبل الحوثيين وقوات المخلوع صالح، وملف كهرباء ومياه عدن.

وتعاني مدينة عدن من أزمة حادة في مياه الشرب والكهرباء، حيث يقول سكان إن الانقطاعات المتواصلة للكهرباء تصل إلى 18 ساعة في اليوم مقابل ستة ساعات عمل، في مدينة ساحلية عالية الرطوبة.

وكشف المصدر لـ24 “أن رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر سوف يعقد مؤتمراً صحفياً في عدن اليوم أو غداً الجمعة، لشرح الكثير من القضايا والملفات التي ستعمل عليها حكومته خلال مكوثها النهائي والدائم في عدن”.

رابط المصدر: وصول الحكومة اليمنية إلى عدن وانتقالها إلى قصر معاشيق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “وصول الحكومة اليمنية إلى عدن وانتقالها إلى قصر معاشيق

أضف تعليقاً