6 اسباب هامة تجعل المراة الخجولة هي الاقرب الى قلب الرجل

صحيح ان الرجل يعشق المراة الخجولة، ويفضلها عن المراة الجريئة، لكن بعد الزواج، يجب ان لا تبالغ المراة في الخجل، بمعنى انه لا يجب ان يحدث مبالغة من المراة، حتى لا تُفسد بيدها حياتها الخاصة مع زوجها الذي فضلها على جميع النساء، وهنا يجب التاكيد على امر هام وهو الاعتدال.

يضمن الخجل للمراة ان تظل باقية في عالم الانوثة الراقي، الذي لا يوجد مكان فيه لاي امراة اخرى غيرها تتجرد من الحياء والخجل. الرجل يفضل المراة الخجولة عند الزواج عندما يفكر الرجل في الزواج، يفضل البحث عن امراة خجولة، مهما كان امامه من نساء، فقد اثبتت الدراسات، ان الرجال يفضلون الزواج بالمراة الخجولة، ويبتعدون عن المراة الجريئة. المراة الخجولة هي الاقرب الى قلب الرجل والسبب ما يلي: تتمتع المراة الخجولة بمجموعة من الصفات التي لا يقوى الرجل على مقاومتها وهي: قوة جاذبيتها تعد قوة جاذبية المراة الخجولة من اقوى اسرار عشق الرجل لها، اذا ان لها سحر اخاذ، قادر على اجتذاب من حولها، لذلك يميل الرجل الى المراة الخجولة، وبشدة.  مطيعة وهادئة من الصفات الهامة التي تزيد من جمال المراة في عيون الرجل، هدوئها، وطاعتها، واحترامها لحديث زوجها معها، وهي ما اعتادت عليه منذ الصغر، فالهدوء والطاعة نوع اخر من الجمال الذي يجعل الرجل اسيرا له، هائما في عشقه. الانوثة  يزيد الخجل من انوثة المراة، وتعد الانوثة اول ما ينظر اليه الرجل في المراة، خصوصا وان هناك نساء تجردن من انوثتهن في هذا الزمن، واصبحن تماما كالرجال، حتى انهن لا يترددون في نطق الالفاظ البذيئة التي تضيع انوثتهن هباء، اما المراة الخجولة فهي نوع اخر من النساء، تبعد عن كل ما يخدش الحياء، وتحرص على تطبيق قواعد الادب والاحترام قولا، وفعلا. الرقة  تتميز المراة الخجولة بانها اكثر رقة من مثيلاتها من النساء، فالحياء والخجل اساس رقة اي امراة وهم عنوان للاخلاق الحميدة التي تتزين بها، فالمراة الخجولة رقيقة، حنونة، عادلة. جمال روحها يضفي الخجل الكثير من الجمال على المراة، ليس فقط الجمال الخارجي، ولكن ايضا الجمال الداخلي، اذ يخترق الحياء روح المراة ليضفي جمالا هادئا عليها، جمال لا يقاوم، يزيد في كل مرة تبدو على وجهها اعراض الخجل. مخلصة جدا ما يجعلها بعيدة عن الخيانة الزوجية اكد المحلّل النفسي والعصبي الفرنسي “بوريس سيرولنيك” في كتابه المعروف باسم “الخوف حتى الموت من الكلام” ان المراة الخجولة مرغوبة اكثر من الرجال، لانها نادراً ما تقع في مطبّ الخيانة الزوجية، لانها تملك ضمير يقظ يلومها دوما على كل صغيرة تقوم بها، فما بالكم بكبائر الافعال، واعظمها. 


الخبر بالتفاصيل والصور


صحيح ان الرجل يعشق المراة الخجولة، ويفضلها عن المراة الجريئة، لكن بعد الزواج، يجب ان لا تبالغ المراة في الخجل، بمعنى انه لا يجب ان يحدث مبالغة من المراة، حتى لا تُفسد بيدها حياتها الخاصة مع زوجها الذي فضلها على جميع النساء، وهنا يجب التاكيد على امر هام وهو الاعتدال.

يضمن الخجل للمراة ان تظل باقية في عالم الانوثة الراقي، الذي لا يوجد مكان فيه لاي امراة اخرى غيرها تتجرد من الحياء والخجل.

الرجل يفضل المراة الخجولة عند الزواج

عندما يفكر الرجل في الزواج، يفضل البحث عن امراة خجولة، مهما كان امامه من نساء، فقد اثبتت الدراسات، ان الرجال يفضلون الزواج بالمراة الخجولة، ويبتعدون عن المراة الجريئة.

المراة الخجولة هي الاقرب الى قلب الرجل والسبب ما يلي:

تتمتع المراة الخجولة بمجموعة من الصفات التي لا يقوى الرجل على مقاومتها وهي:

قوة جاذبيتها

تعد قوة جاذبية المراة الخجولة من اقوى اسرار عشق الرجل لها، اذا ان لها سحر اخاذ، قادر على اجتذاب من حولها، لذلك يميل الرجل الى المراة الخجولة، وبشدة. 

مطيعة وهادئة

من الصفات الهامة التي تزيد من جمال المراة في عيون الرجل، هدوئها، وطاعتها، واحترامها لحديث زوجها معها، وهي ما اعتادت عليه منذ الصغر، فالهدوء والطاعة نوع اخر من الجمال الذي يجعل الرجل اسيرا له، هائما في عشقه.

الانوثة 

يزيد الخجل من انوثة المراة، وتعد الانوثة اول ما ينظر اليه الرجل في المراة، خصوصا وان هناك نساء تجردن من انوثتهن في هذا الزمن، واصبحن تماما كالرجال، حتى انهن لا يترددون في نطق الالفاظ البذيئة التي تضيع انوثتهن هباء، اما المراة الخجولة فهي نوع اخر من النساء، تبعد عن كل ما يخدش الحياء، وتحرص على تطبيق قواعد الادب والاحترام قولا، وفعلا.

الرقة 

تتميز المراة الخجولة بانها اكثر رقة من مثيلاتها من النساء، فالحياء والخجل اساس رقة اي امراة وهم عنوان للاخلاق الحميدة التي تتزين بها، فالمراة الخجولة رقيقة، حنونة، عادلة.

جمال روحها

يضفي الخجل الكثير من الجمال على المراة، ليس فقط الجمال الخارجي، ولكن ايضا الجمال الداخلي، اذ يخترق الحياء روح المراة ليضفي جمالا هادئا عليها، جمال لا يقاوم، يزيد في كل مرة تبدو على وجهها اعراض الخجل.

مخلصة جدا ما يجعلها بعيدة عن الخيانة الزوجية

اكد المحلّل النفسي والعصبي الفرنسي “بوريس سيرولنيك” في كتابه المعروف باسم “الخوف حتى الموت من الكلام” ان المراة الخجولة مرغوبة اكثر من الرجال، لانها نادراً ما تقع في مطبّ الخيانة الزوجية، لانها تملك ضمير يقظ يلومها دوما على كل صغيرة تقوم بها، فما بالكم بكبائر الافعال، واعظمها.
 

رابط المصدر: 6 اسباب هامة تجعل المراة الخجولة هي الاقرب الى قلب الرجل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً