شاهدي مقصورات طائرات الدرجة الأولى الأفخم حول العالم

السفر على مقصورات الدرجة الأولى في الطائرات متعة لابد من تجربتها فنحن لا نتمكن من تعريف مفهوم الرفاهية حتى نمر بهذه التجربة الفريدة والفاخرة. وتتنافس شركات الطيران العالمية في تقديم أفضل مواصفات الفخامة والرفاهية في مقصورات الدرجة الأولى للحصول على رضا عملائها من الصفوة واكتساب عملاء جدد. واليوم نستعرض معكم أفخم

مقصورات الدرجة الأولى على الطائرات بالشركات العالمية والتي حرصت على أن تضم أدق تفاصيل الراحة والترف لمقصوراتها.. الخطوط الفرنسية Air France على مقصورات الدرجة الأولى  La Première بالخطوط الجوية الفرنسية ستحصلون على تجربة مفعمة بالفخامة مع مساحة كبيرة ومقصورة معزولة بباب خاص، وسرير وثير للنوم مع مساحة كافية للتمدد والقراءة أو مشاهدة التلفاز. يمكنكم تجربة مفهوم الفخامة الفرنسية بمقصورات الدرجة الأولى مع تذكرة بقيمة 20 ألف دولار للذهاب والعودة. الخطوط الأسترالية Qantas توفر الخطوط الاسترالية لعملائها مقصورة فاخرة للدرجة الأولى مع مزايا للخصوصية وبيجاما للنوم ومستحضرات تجميل وعناية بالاضافة الى فرصة الحصول على جلسة تدليك ومساج في اللاونج الخاص بالشركة في المطار. هذه المزايا والمتعة على مقصورات الدرجة الأولى مقابل 15 ألف دولار للذهاب والعودة. الخطوط التايلاندية Thai Airways يتمتع عملاء الدرجة الأولى في الخطوط التايلاندية بمقصورة مترفة مع شاشات تلفزيون ومستحضرات عناية راقية مع مساحة تكفي للتمدد والنوم ومسافة بين المقصورات تبلغ 7 أقدام لضمان الخصوصية. يمكنكم الاستمتاع برحلة راقية على مقصورات الدرجة الأولى في الخطوط التايلندية مقابل 12 ألف دولار للذهاب والعودة أشهر المنتجعات الصحية المفضلة للمشاهير طيران الامارات  Emirates مقصورة الدرجة الأولى في طيران الامارات توفر لعملائها تجربة من الرقي والاسترخاء، حيث تتمتع المقصورة بباب خاص للخصوصية وبيجاما للنوم ومستحضرات عناية من بولغاري مع حمام ودوش للاستحمام على الطائرة وبار خاص للمشروبات وشاشة عرض مع مكتبة رقمية هائلة ومقعد كبير يتحول الى سرير وثير. يمكنكم الاستمتاع بهذه التفاصيل الراقية على مقصورات طيران الامارات وتكلفة الرحلة 20 ألف دولار للذهاب والعودة. الخطوط السنغافورية Singapore Airlines مقعد كبير أو سرير، مقصورة عادية او جناح خاص لفردين مع عناصر الخصوصية، الخيارات تتسع وتتنوع مع مقصورات الدرجة الاولى على الخطوط الجوية السنغافورية. توفر الدرجة الأولى لعملائها مستحضرات عناية من جيفنشي مع خدمات خاصة للعروسين في شهر العسل، وتتكلف الرحلة 20 ألف دولار للذهاب والعودة. أفخم الأجنحة الفندقية الرئاسية في العالم طيران الاتحاد Etihad Airways الشركة الوطنية للامارات العربية المتحدة تقدم واجهة راقية للامارات بخدمات مترفة على مقصورات الدرجة الأولى مع توفر سرير وثير ومقصورة ذات أبواب خاصة وحمام للاستحمام والعناية على متن الطائرة. يتوفر على طيران الاتحاد مفهوم مختلف للفخامة وتتكلف الرحلة 30 ألف دولار للذهاب فقط. شاهدوا مقصورة الإيوان من طيران الاتحاد


الخبر بالتفاصيل والصور


السفر على مقصورات الدرجة الأولى في الطائرات متعة لابد من تجربتها فنحن لا نتمكن من تعريف مفهوم الرفاهية حتى نمر بهذه التجربة الفريدة والفاخرة.

وتتنافس شركات الطيران العالمية في تقديم أفضل مواصفات الفخامة والرفاهية في مقصورات الدرجة الأولى للحصول على رضا عملائها من الصفوة واكتساب عملاء جدد.

واليوم نستعرض معكم أفخم مقصورات الدرجة الأولى على الطائرات بالشركات العالمية والتي حرصت على أن تضم أدق تفاصيل الراحة والترف لمقصوراتها..

الخطوط الفرنسية Air France

على مقصورات الدرجة الأولى  La Première بالخطوط الجوية الفرنسية ستحصلون على تجربة مفعمة بالفخامة مع مساحة كبيرة ومقصورة معزولة بباب خاص، وسرير وثير للنوم مع مساحة كافية للتمدد والقراءة أو مشاهدة التلفاز.

يمكنكم تجربة مفهوم الفخامة الفرنسية بمقصورات الدرجة الأولى مع تذكرة بقيمة 20 ألف دولار للذهاب والعودة.

الخطوط الأسترالية Qantas

توفر الخطوط الاسترالية لعملائها مقصورة فاخرة للدرجة الأولى مع مزايا للخصوصية وبيجاما للنوم ومستحضرات تجميل وعناية بالاضافة الى فرصة الحصول على جلسة تدليك ومساج في اللاونج الخاص بالشركة في المطار.

هذه المزايا والمتعة على مقصورات الدرجة الأولى مقابل 15 ألف دولار للذهاب والعودة.

الخطوط التايلاندية Thai Airways

يتمتع عملاء الدرجة الأولى في الخطوط التايلاندية بمقصورة مترفة مع شاشات تلفزيون ومستحضرات عناية راقية مع مساحة تكفي للتمدد والنوم ومسافة بين المقصورات تبلغ 7 أقدام لضمان الخصوصية.

يمكنكم الاستمتاع برحلة راقية على مقصورات الدرجة الأولى في الخطوط التايلندية مقابل 12 ألف دولار للذهاب والعودة

أشهر المنتجعات الصحية المفضلة للمشاهير

طيران الامارات  Emirates

مقصورة الدرجة الأولى في طيران الامارات توفر لعملائها تجربة من الرقي والاسترخاء، حيث تتمتع المقصورة بباب خاص للخصوصية وبيجاما للنوم ومستحضرات عناية من بولغاري مع حمام ودوش للاستحمام على الطائرة وبار خاص للمشروبات وشاشة عرض مع مكتبة رقمية هائلة ومقعد كبير يتحول الى سرير وثير.

يمكنكم الاستمتاع بهذه التفاصيل الراقية على مقصورات طيران الامارات وتكلفة الرحلة 20 ألف دولار للذهاب والعودة.

الخطوط السنغافورية Singapore Airlines

مقعد كبير أو سرير، مقصورة عادية او جناح خاص لفردين مع عناصر الخصوصية، الخيارات تتسع وتتنوع مع مقصورات الدرجة الاولى على الخطوط الجوية السنغافورية.

توفر الدرجة الأولى لعملائها مستحضرات عناية من جيفنشي مع خدمات خاصة للعروسين في شهر العسل، وتتكلف الرحلة 20 ألف دولار للذهاب والعودة.

أفخم الأجنحة الفندقية الرئاسية في العالم

طيران الاتحاد Etihad Airways

الشركة الوطنية للامارات العربية المتحدة تقدم واجهة راقية للامارات بخدمات مترفة على مقصورات الدرجة الأولى مع توفر سرير وثير ومقصورة ذات أبواب خاصة وحمام للاستحمام والعناية على متن الطائرة.

يتوفر على طيران الاتحاد مفهوم مختلف للفخامة وتتكلف الرحلة 30 ألف دولار للذهاب فقط.

شاهدوا مقصورة الإيوان من طيران الاتحاد

رابط المصدر: شاهدي مقصورات طائرات الدرجة الأولى الأفخم حول العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً