توقيف أمير داعش بمخيم عين الحلوة في لبنان

أعلنت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني اليوم الخميس، توقيف أمير تنظيم داعش في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا جنوب لبنان. وذكرت “الوكالة

الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية أن مخابرات الجيش اللبناني تمكنت من توقيف أمير داعش في عين الحلوة، ويدعى عماد ياسين.يذكر أن مخيم عين الحلوة يشهد حالة من التوتر بعد اشتباكات محدودة شهدها ليل أمس الأربعاء واستمرت حتى صباح اليوم، بين مجموعة “بلال بدر” الإسلامية المتشددة وعناصر من حركة فتح، على خلفية اغتيال الفلسطيني سيمون طه في المخيم منذ أيام أثناء قيادته لسيارته.وأدت الاشتباكات الى احتراق منزل وتضرر عدد من المحال والبيوت والسيارات ونزوح عشرات العائلات في المخيم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني اليوم الخميس، توقيف أمير تنظيم داعش في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا جنوب لبنان.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية أن مخابرات الجيش اللبناني تمكنت من توقيف أمير داعش في عين الحلوة، ويدعى عماد ياسين.

يذكر أن مخيم عين الحلوة يشهد حالة من التوتر بعد اشتباكات محدودة شهدها ليل أمس الأربعاء واستمرت حتى صباح اليوم، بين مجموعة “بلال بدر” الإسلامية المتشددة وعناصر من حركة فتح، على خلفية اغتيال الفلسطيني سيمون طه في المخيم منذ أيام أثناء قيادته لسيارته.

وأدت الاشتباكات الى احتراق منزل وتضرر عدد من المحال والبيوت والسيارات ونزوح عشرات العائلات في المخيم.

رابط المصدر: توقيف أمير داعش بمخيم عين الحلوة في لبنان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً