سنغافورة: شخصان خرقا قوانين المطارات لشراء آي فون 7

ألقت السلطات في سنغافورة القبض على رجل وامرأة بعدما تردد أنهما خرقا قوانين المطارات فيما بدت أنها محاولة متهورة لشراء الهاتف الذكي الجديد “آيف ون 7” في منطقة “ترانزيت” بمطار

تشانجي. وفي منشور على “فيس بوك” اليوم الخميس ، قالت الشرطة إنه تم إلقاء القبض على الاثنين -واللذين لم يتم إعلان اسم ولا عمر ولا جنسية أي منهما- في 16 سبتمبر (أيلول) في إحدى مناطق الترانزيت بالمطار.وكانت هواتف آي فون الجديدة نفدت من السوق في سنغافورة بعد قليل من طرحها بالمدينة في 16 سبتمبر (أيلول). ويوجد في مناطق الترانزيت بمطار تشانجي ثلاثة من متاجر “آي ستوديو” المختصة بتوزيع منتجات أبل.وقالت الشرطة في المنشور إن “التحقيقات كشفت أن المشتبه بهما دخلا منطقة الترانزيت لشراء هاتف آي فون 7، ولم يكن لديهما أي نوايا لمغادرة سنغافورة”.وبموجب القانون ، فإن مناطق الترانزيت في مطار تشانجي هي “مناطق محمية”.وحذرت الشرطة من أن هؤلاء الذين ” يسيئون استخدام بطاقات صعود الطائرات لدخول مناطق الترانزيت ،بدون نية استكمال الرحلة إلى مقصدهم التالي، يتعرضون للاتهام بموجب قانون المناطق المحمية والأماكن المحمية”.ويمكن أن يتعرض كل من المتهمين الاثنين لدفع غرامة تبلغ ألف دولار سنغافوري (730 دولارا ًأمريكياً) والسجن فترة تصل إلى عامين.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت السلطات في سنغافورة القبض على رجل وامرأة بعدما تردد أنهما خرقا قوانين المطارات فيما بدت أنها محاولة متهورة لشراء الهاتف الذكي الجديد “آيف ون 7” في منطقة “ترانزيت” بمطار تشانجي.

وفي منشور على “فيس بوك” اليوم الخميس ، قالت الشرطة إنه تم إلقاء القبض على الاثنين -واللذين لم يتم إعلان اسم ولا عمر ولا جنسية أي منهما- في 16 سبتمبر (أيلول) في إحدى مناطق الترانزيت بالمطار.

وكانت هواتف آي فون الجديدة نفدت من السوق في سنغافورة بعد قليل من طرحها بالمدينة في 16 سبتمبر (أيلول). ويوجد في مناطق الترانزيت بمطار تشانجي ثلاثة من متاجر “آي ستوديو” المختصة بتوزيع منتجات أبل.

وقالت الشرطة في المنشور إن “التحقيقات كشفت أن المشتبه بهما دخلا منطقة الترانزيت لشراء هاتف آي فون 7، ولم يكن لديهما أي نوايا لمغادرة سنغافورة”.

وبموجب القانون ، فإن مناطق الترانزيت في مطار تشانجي هي “مناطق محمية”.

وحذرت الشرطة من أن هؤلاء الذين ” يسيئون استخدام بطاقات صعود الطائرات لدخول مناطق الترانزيت ،بدون نية استكمال الرحلة إلى مقصدهم التالي، يتعرضون للاتهام بموجب قانون المناطق المحمية والأماكن المحمية”.

ويمكن أن يتعرض كل من المتهمين الاثنين لدفع غرامة تبلغ ألف دولار سنغافوري (730 دولارا ًأمريكياً) والسجن فترة تصل إلى عامين.

رابط المصدر: سنغافورة: شخصان خرقا قوانين المطارات لشراء آي فون 7

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً