آبل تُطلق iOS 10.1 بيتا 1 للمطورين

قامت آبل في الأسبوع الماضي بإطلاق تحديث iOS 10 الجديد لأجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش المتوافقة مع الإصدار، بعد الكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية آيفون 7 وآيفون 7 بلس. بالأمس كشفت الشركة عن تحديث جديد للنظام برقم إصدار iOS 10.1 بيتا 1 الموجه للمطورين فقط حتى هذه اللحظة.

لتحميل الإصدار الجديد يجب أن تملك حساب مطور مسجل في آبل، وإن لم تكن كذلك يُمكنك الانتظار حتى نهاية الأسبوع حيث يُتوقع أن تُطلق الشركة التحديث إلى أعضاء برنامج الاختبار العام إذا كنت أحدهم. في الإصدار الجديد iOS 10.1 بيتا 1 أدرجت آبل وضع البورتريه الجديد المُخصص لهاتف آيفون 7 بلس، ويسمح لك هذا الوضع باستخدام الكاميرا الخلفية ثنائية العدسات لالتقاط صور مع عُمق الميدان. هذا ولم تكشف آبل بعد عن الموعد الرسمي لإطلاق هذا التحديث لعموم المستخدمين، لكن يُتوقع أن يتضمن أيضًا على حل مشكلة السماعة التي واجهها بعض المستخدمين في وقت سابق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


iphone-7-plus-dualcamera

قامت آبل في الأسبوع الماضي بإطلاق تحديث iOS 10 الجديد لأجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش المتوافقة مع الإصدار، بعد الكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية آيفون 7 وآيفون 7 بلس.

بالأمس كشفت الشركة عن تحديث جديد للنظام برقم إصدار iOS 10.1 بيتا 1 الموجه للمطورين فقط حتى هذه اللحظة. لتحميل الإصدار الجديد يجب أن تملك حساب مطور مسجل في آبل، وإن لم تكن كذلك يُمكنك الانتظار حتى نهاية الأسبوع حيث يُتوقع أن تُطلق الشركة التحديث إلى أعضاء برنامج الاختبار العام إذا كنت أحدهم.

في الإصدار الجديد iOS 10.1 بيتا 1 أدرجت آبل وضع البورتريه الجديد المُخصص لهاتف آيفون 7 بلس، ويسمح لك هذا الوضع باستخدام الكاميرا الخلفية ثنائية العدسات لالتقاط صور مع عُمق الميدان.

هذا ولم تكشف آبل بعد عن الموعد الرسمي لإطلاق هذا التحديث لعموم المستخدمين، لكن يُتوقع أن يتضمن أيضًا على حل مشكلة السماعة التي واجهها بعض المستخدمين في وقت سابق.

المصدر

رابط المصدر: آبل تُطلق iOS 10.1 بيتا 1 للمطورين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً