موظفو الجوازات بإقامة دبي يستقبلون أبناء المملكة العربية السعودية بالورود والحلوى

استقبل موظفو الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي العاملين بجوازات مطار دبي الدولي الأشقاء السعوديين بالورود وبطاقات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني 86  للمملكة العربية السعودية ، كما قام موظفو إقامة دبي بهذه المناسبة بتوزيع الحلويات على المسافرين السعوديين بكافة مباني مطارات دبي. وبهذه المناسبة هنأ مدير عام

الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد المري، المسافرين السعوديين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة مؤكدا على العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين. ولاقى إستقبال الموظفين إستحسان المسافرين وأسعدهم، و قد عبروا عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة التي قام بها موظفو إقامة دبي مؤكدين على روابط الأخوة والصداقة بين البلدين. و قد تواجد مساعد المدير العام للمنافذ الجوية العميد طلال الشنقيطي و كافة مدراء الادارات في إقامة دبي في المطار لإستقبال و تهنئة المسافرين السعوديين بهذه المناسبة الوطنية الكريمة.    


الخبر بالتفاصيل والصور


استقبل موظفو الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي العاملين بجوازات مطار دبي الدولي الأشقاء السعوديين بالورود وبطاقات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني 86  للمملكة العربية السعودية ، كما قام موظفو إقامة دبي بهذه المناسبة بتوزيع الحلويات على المسافرين السعوديين بكافة مباني مطارات دبي.

وبهذه المناسبة هنأ مدير عام الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد المري، المسافرين السعوديين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة مؤكدا على العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين.

ولاقى إستقبال الموظفين إستحسان المسافرين وأسعدهم، و قد عبروا عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة التي قام بها موظفو إقامة دبي مؤكدين على روابط الأخوة والصداقة بين البلدين.

و قد تواجد مساعد المدير العام للمنافذ الجوية العميد طلال الشنقيطي و كافة مدراء الادارات في إقامة دبي في المطار لإستقبال و تهنئة المسافرين السعوديين بهذه المناسبة الوطنية الكريمة.    

رابط المصدر: موظفو الجوازات بإقامة دبي يستقبلون أبناء المملكة العربية السعودية بالورود والحلوى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً