HP Sprocket طابعة صور جديدة في حجم الهاتف

حاولت شركة إتش بي في السابق دخول سوق الهواتف الذكية عبر الاعتماد على نظام تشغيل webOS من شركة بالم، لكنها للأسف لم تنجح في الحصول على حصة جيدة بالسوق، لتنهي فكرة الدخول إلى هذا السوق وبدأت بالتجربة في أسواق أخرى غريبة. آخر إنتاجات الشركة في هذه الأسواق هي طابعة صور جديدة

باسم HP Sprocket في حجم الهاتف الذكي – الجيب – وتم تصميمها خصيصًا لطباعة الصور سواء كنت متواجدًا بالمنزل أو في الخارج، حيث يُمكن ربطها مع الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لالتقاط الصور وطابعتها فورًا. هذه الطابعة جيدة لمن يسافرون ويلتقطون الكثير من الصور التي يُمكن تزيين الحائط بها عند العودة للمنزل، كما أنّ السعر المنخفض 129.99 دولار يُشجّع على شرائها كثيرًا. إذا كُنت مهتم يُمكنك العثور على المزيد من التفاصيل في صفحتها الخاصة على موقع إتش بي الأمريكي بالأسفل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


hp sprocket

حاولت شركة إتش بي في السابق دخول سوق الهواتف الذكية عبر الاعتماد على نظام تشغيل webOS من شركة بالم، لكنها للأسف لم تنجح في الحصول على حصة جيدة بالسوق، لتنهي فكرة الدخول إلى هذا السوق وبدأت بالتجربة في أسواق أخرى غريبة.

آخر إنتاجات الشركة في هذه الأسواق هي طابعة صور جديدة باسم HP Sprocket في حجم الهاتف الذكي – الجيب – وتم تصميمها خصيصًا لطباعة الصور سواء كنت متواجدًا بالمنزل أو في الخارج، حيث يُمكن ربطها مع الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لالتقاط الصور وطابعتها فورًا.

هذه الطابعة جيدة لمن يسافرون ويلتقطون الكثير من الصور التي يُمكن تزيين الحائط بها عند العودة للمنزل، كما أنّ السعر المنخفض 129.99 دولار يُشجّع على شرائها كثيرًا. إذا كُنت مهتم يُمكنك العثور على المزيد من التفاصيل في صفحتها الخاصة على موقع إتش بي الأمريكي بالأسفل.

المصدر

رابط المصدر: HP Sprocket طابعة صور جديدة في حجم الهاتف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً