مصر: السيسي يدعو البرلمان للانعقاد 4 أكتوبر

دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مجلس النواب للانعقاد ابتداء من 4 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، لافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الأول لمجلس النواب، بحسب قرار نشرته الصحيفة الرسمية

اليوم الخميس. ويشهد دور الانعقاد الثاني من البرلمان، عدة متغيرات، بينها عودة النائب كمال أحمد، لجلسات البرلمان بعد تجميد حرمانه من حضور الجلسات خلال دور الإنعقاد الأول، بسبب اعتدائه على النائب السابق توفيق عكاشة بالحذاء، بالإضافة إلى تصعيد الدكتور عمرو الشوبكي، بدلاً من النائب أحمد مرتضى منصور التي أبطلت المحكمة عضويته.كما يناقش دور الانعقاد الثاني عدداً من القوانين المهمة، منها قانون التظاهر.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مجلس النواب للانعقاد ابتداء من 4 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، لافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الأول لمجلس النواب، بحسب قرار نشرته الصحيفة الرسمية اليوم الخميس.

ويشهد دور الانعقاد الثاني من البرلمان، عدة متغيرات، بينها عودة النائب كمال أحمد، لجلسات البرلمان بعد تجميد حرمانه من حضور الجلسات خلال دور الإنعقاد الأول، بسبب اعتدائه على النائب السابق توفيق عكاشة بالحذاء، بالإضافة إلى تصعيد الدكتور عمرو الشوبكي، بدلاً من النائب أحمد مرتضى منصور التي أبطلت المحكمة عضويته.

كما يناقش دور الانعقاد الثاني عدداً من القوانين المهمة، منها قانون التظاهر.

رابط المصدر: مصر: السيسي يدعو البرلمان للانعقاد 4 أكتوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً