قوقل تتراجع عن تصريح سياسة الخصوصية في تطبيق Allo

أطلق تطبيق Allo لمنصتي الأندوريد وiOS مؤخراً للمستخدمين، بعد الإعلان الأول عن التطبيق الذي قدمته قوقل في مؤتمر المطورين Google I/O مع التأكيد على تشفير end-to-end للتطبيق، إلا أن قوقل تتراجع اليوم عن تصريحات الشفير الكامل للتطبيق.Incognito Mode هو وضع الدردشة المحمي الذي وعدت به قوقل المستخدمين عند الإعلان الأول عن تطبيق Allo، الذي

يأتي بتشفير end-to-end وفقاً لقوقل، إلا أن مع إطلاق التطبيق أصبح هذا التشفير هو الاختيار الوحيد لدى المستخدم لضمان عدم تخزين الرسائل الخاصة به. وقد كشفت تصريحات قوقل الجديدة إلى أن تطبيق Allo سيتم العمل فيه على تخزين الرسائل افتراضياً في non-incognito، مما يغير تصريحات قوقل الأولى التي أكدت فيها على تخزين رسائل بشكل مؤقت في التطبيق، لكن مع إطلاق التطبيق تغير تخزين الرسائل ليكون بشكل مستمر إلى أن يتم حذفها من قبل المستخدم، لذا سيتاح لقوقل افتراضياً الدخول لتاريخ المستخدم بشكل كامل في التطبيق. مازال وضع Incognito Mode في تطبيق Allo وفقاً لشركة قوقل، وضع محمي بشكل كامل للمستخدم مع تشفير end-to-end، أيضاً من المقرر أن تخضع الرسائل في تطبيق Allo لخوارزمية قوقل للتشفير التي تجعل من الرسائل مشفرة بين أجهزة وخوادم قوقل. وتؤكد قوقل على أن هذا التغيير من شأنه أن يعمل على تحسين كفاءة الرد الذكي في تطبيق Allo، لتقدم للمستخدم اقتراحات أفضل وبأداء واستجابة أكثر سرعة، نظراً لحاجة تقنية الذكاء الاصطناعي لبيانات أكثر لتتطور بشكل أفضل لدعم المستخدم، وهو التبرير الذي قدم من فريق مطوري قوقل ليتم تخزين البيانات في التطبيق على عكس التصريحات الأولى لشركة قوقل. جدير بالذكر أن هذا التغيير الجديد الذي طرأ على تطبيق Allo سيكون له نتائج أيضاً في أن تكون بيانات المستخدم محفوظة افتراضياً لتحاكي فكرة منصة الأندوريد في تخزين بيانات المستخدم، ليكون من السهل الدخول لهذه البيانات في حالة الطلبات القانونية. لذا سيكون على المستخدم الاختيار في النهاية بين وضع Incognito Mode في تطبيق Allo لحماية المحادثات والرسائل أو حذف الرسائل التي قد تكون محفوظة بالنهاية في بيانات التطبيق لتطوير تنقية الذكاء الاصطناعي. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلق تطبيق Allo لمنصتي الأندوريد وiOS مؤخراً للمستخدمين، بعد الإعلان الأول عن التطبيق الذي قدمته قوقل في مؤتمر المطورين Google I/O مع التأكيد على تشفير end-to-end للتطبيق، إلا أن قوقل تتراجع اليوم عن تصريحات الشفير الكامل للتطبيق.

Incognito Mode هو وضع الدردشة المحمي الذي وعدت به قوقل المستخدمين عند الإعلان الأول عن تطبيق Allo، الذي يأتي بتشفير end-to-end وفقاً لقوقل، إلا أن مع إطلاق التطبيق أصبح هذا التشفير هو الاختيار الوحيد لدى المستخدم لضمان عدم تخزين الرسائل الخاصة به.

google-allo-app

وقد كشفت تصريحات قوقل الجديدة إلى أن تطبيق Allo سيتم العمل فيه على تخزين الرسائل افتراضياً في non-incognito، مما يغير تصريحات قوقل الأولى التي أكدت فيها على تخزين رسائل بشكل مؤقت في التطبيق، لكن مع إطلاق التطبيق تغير تخزين الرسائل ليكون بشكل مستمر إلى أن يتم حذفها من قبل المستخدم، لذا سيتاح لقوقل افتراضياً الدخول لتاريخ المستخدم بشكل كامل في التطبيق.

مازال وضع Incognito Mode في تطبيق Allo وفقاً لشركة قوقل، وضع محمي بشكل كامل للمستخدم مع تشفير end-to-end، أيضاً من المقرر أن تخضع الرسائل في تطبيق Allo لخوارزمية قوقل للتشفير التي تجعل من الرسائل مشفرة بين أجهزة وخوادم قوقل.

وتؤكد قوقل على أن هذا التغيير من شأنه أن يعمل على تحسين كفاءة الرد الذكي في تطبيق Allo، لتقدم للمستخدم اقتراحات أفضل وبأداء واستجابة أكثر سرعة، نظراً لحاجة تقنية الذكاء الاصطناعي لبيانات أكثر لتتطور بشكل أفضل لدعم المستخدم، وهو التبرير الذي قدم من فريق مطوري قوقل ليتم تخزين البيانات في التطبيق على عكس التصريحات الأولى لشركة قوقل.

جدير بالذكر أن هذا التغيير الجديد الذي طرأ على تطبيق Allo سيكون له نتائج أيضاً في أن تكون بيانات المستخدم محفوظة افتراضياً لتحاكي فكرة منصة الأندوريد في تخزين بيانات المستخدم، ليكون من السهل الدخول لهذه البيانات في حالة الطلبات القانونية.

لذا سيكون على المستخدم الاختيار في النهاية بين وضع Incognito Mode في تطبيق Allo لحماية المحادثات والرسائل أو حذف الرسائل التي قد تكون محفوظة بالنهاية في بيانات التطبيق لتطوير تنقية الذكاء الاصطناعي.

المصدر

رابط المصدر: قوقل تتراجع عن تصريح سياسة الخصوصية في تطبيق Allo

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً