محمد بن زايد: نجدد وقوفنا مع السعودية بعزمها وحزمها

جدد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تأكيده تضامن الإمارات مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ووقوفها معها في عزمها وحزمها، لافتاً إلى

التفاؤل بالمستقبل القادم. ونقل الحساب الرسمي لأخبار محمد بن زايد على تويتر تهنئة ولي عهد أبوظبي للمملكة العربية السعودية في يومها الوطني الـ86 وقوله: “نحتفل مع أشقائنا في المملكة في ذكرى يومها الوطني الـ 86، يوم له دلالته العميقة في انطلاق المسيرة لخير المملكة وخدمة المسلمين”.وأضاف الشيخ محمد بن زايد: “نبارك للقيادة والشعب السعودي باليوم الوطني ونثمن مواقف خادم الحرمين الشريفين التي أعادت للعرب والمسلمين روح التلاحم والتكاتف”.وقال ولي عهد أبوظبي: “نحن إذ نحتفي بهذه المناسبة المجيدة نجدد فيها تضامننا مع المملكة الشقيقة ووقوفنا معها في عزمها وحزمها متفائلين بالمستقبل المشترك”.


الخبر بالتفاصيل والصور



جدد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تأكيده تضامن الإمارات مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ووقوفها معها في عزمها وحزمها، لافتاً إلى التفاؤل بالمستقبل القادم.

ونقل الحساب الرسمي لأخبار محمد بن زايد على تويتر تهنئة ولي عهد أبوظبي للمملكة العربية السعودية في يومها الوطني الـ86 وقوله: “نحتفل مع أشقائنا في المملكة في ذكرى يومها الوطني الـ 86، يوم له دلالته العميقة في انطلاق المسيرة لخير المملكة وخدمة المسلمين”.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد: “نبارك للقيادة والشعب السعودي باليوم الوطني ونثمن مواقف خادم الحرمين الشريفين التي أعادت للعرب والمسلمين روح التلاحم والتكاتف”.

وقال ولي عهد أبوظبي: “نحن إذ نحتفي بهذه المناسبة المجيدة نجدد فيها تضامننا مع المملكة الشقيقة ووقوفنا معها في عزمها وحزمها متفائلين بالمستقبل المشترك”.

رابط المصدر: محمد بن زايد: نجدد وقوفنا مع السعودية بعزمها وحزمها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً