صحيفة فرنسية: سوريا اغتيلت على يد رئيسها وعلى مرأى من العالم

علقت صحيفة “DNA” الفرنسية على فشل الهدنة في

سوريا، قائلةً في عدد اليوم الخميس، إنه “أصبح من غير المتصور أن يكون الحل الدبلوماسي لا يزال ممكناً وفي ضوء تداخل القوى المتقاتلة، وحقيقة أن جبهات الحرب في سوريا لا تزال بعيدة عن تحقيق نهاية عسكرية للصراع، فربما استمر أمد الحرب”. ورأى معلق الصحيفة أنه “وفي ضوء حقيقة أن الحرب خلفت 300 ألف قتيل وملايين المهجرين فإننا لا نزال عند نقطة البداية، فلقد اغتيلت سوريا على يد رئيسها، وعلى مرأى الروح الهادئة للمجتمع الدولي وخاصة الأمم المتحدة”.وأضافت الصحيفة: “لقد أبدى كبارزعماء العالم أسفهم في الساعات الماضية عن الوضع في سوريا، وسكبوا الدموع خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، إنها ليست دموع تماسيح، إنها دموع بالغة الصدق، وهي بالدرجة الأولى دليل على عجز جماعي مثير للخوف”.


الخبر بالتفاصيل والصور





علقت صحيفة “DNA” الفرنسية على فشل الهدنة في سوريا، قائلةً في عدد اليوم الخميس، إنه “أصبح من غير المتصور أن يكون الحل الدبلوماسي لا يزال ممكناً وفي ضوء تداخل القوى المتقاتلة، وحقيقة أن جبهات الحرب في سوريا لا تزال بعيدة عن تحقيق نهاية عسكرية للصراع، فربما استمر أمد الحرب”.

ورأى معلق الصحيفة أنه “وفي ضوء حقيقة أن الحرب خلفت 300 ألف قتيل وملايين المهجرين فإننا لا نزال عند نقطة البداية، فلقد اغتيلت سوريا على يد رئيسها، وعلى مرأى الروح الهادئة للمجتمع الدولي وخاصة الأمم المتحدة”.

وأضافت الصحيفة: “لقد أبدى كبارزعماء العالم أسفهم في الساعات الماضية عن الوضع في سوريا، وسكبوا الدموع خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، إنها ليست دموع تماسيح، إنها دموع بالغة الصدق، وهي بالدرجة الأولى دليل على عجز جماعي مثير للخوف”.

رابط المصدر: صحيفة فرنسية: سوريا اغتيلت على يد رئيسها وعلى مرأى من العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً