رزان مغربي تعود للشاشة بـضربة حظ

تستعد الفنانة اللبنانية رزان مغربي للعودة لتقديم البرامج التلفزيونية مرة أخرى، ببرنامج جديد بعنوان “ضربة حظ”، عبر شاشة فضائية “الحياة” المصرية، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في شهر أكتوبر(تشرين الأول)

المقبل. ومن المقرر، بحسب مصادر في إدارة البرنامج، أن يكون “ضربة حظ”، مختلفاً عما قدمته رزان من قبل، حيث سيكون برنامجاً حوارياً تستضيف من خلاله، عدداً كبيراً من الفنانين، وسيكون محور اللقاء عن الحظ في حياة النجوم.وقدمت رزان من قبل برنامج “الحياة حلوة” عبر شاشة قناة الحياة أيضاً، وكان يعد من أهم البرامج الترفيهية التي تعرض على شاشة القناة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستعد الفنانة اللبنانية رزان مغربي للعودة لتقديم البرامج التلفزيونية مرة أخرى، ببرنامج جديد بعنوان “ضربة حظ”، عبر شاشة فضائية “الحياة” المصرية، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في شهر أكتوبر(تشرين الأول) المقبل.

ومن المقرر، بحسب مصادر في إدارة البرنامج، أن يكون “ضربة حظ”، مختلفاً عما قدمته رزان من قبل، حيث سيكون برنامجاً حوارياً تستضيف من خلاله، عدداً كبيراً من الفنانين، وسيكون محور اللقاء عن الحظ في حياة النجوم.

وقدمت رزان من قبل برنامج “الحياة حلوة” عبر شاشة قناة الحياة أيضاً، وكان يعد من أهم البرامج الترفيهية التي تعرض على شاشة القناة.

رابط المصدر: رزان مغربي تعود للشاشة بـضربة حظ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً