لف ودوران يواجه النسخة المسربة على الإنترنت بالحذف

تمكن صناع فيلم “لف ودوران”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي ودنيا سمير غانم، من السيطرة على أزمة تسريب الفيلم عبر الإنترنت، بعد ان تم رفع نسخة من الفيلم بجودة

عالية على مواقع مجهولة، بحذفه نهائياً. وقال منتج الفيلم وليد صبري لـ 24، إن هذه الأزمة لن تؤثر على نجاح الفيلم، لأنه بالفعل قد تصدر الإيرادات لهذا الموسم، بحوالي 20 مليون جنيه، حتى الآن.وأضاف صبري “طلبت من إدارة ومسؤولي السينمات أن يتوخوا الحذر، ويتخذوا كافة التدابير حول هواتف المشاهدين، وتزويد القاعات بعدد من رجال أمن السينما، لعدم تسريب الفيلم عبر تصويره”.وأوضح صبري أن ابطال الفيلم فوجئوا بتسريب الفيلم، ولكن الأمر لم يغضبهم، لأنهم كانوا على ثقة تامة من السيطرة على الأزمة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكن صناع فيلم “لف ودوران”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي ودنيا سمير غانم، من السيطرة على أزمة تسريب الفيلم عبر الإنترنت، بعد ان تم رفع نسخة من الفيلم بجودة عالية على مواقع مجهولة، بحذفه نهائياً.

وقال منتج الفيلم وليد صبري لـ 24، إن هذه الأزمة لن تؤثر على نجاح الفيلم، لأنه بالفعل قد تصدر الإيرادات لهذا الموسم، بحوالي 20 مليون جنيه، حتى الآن.

وأضاف صبري “طلبت من إدارة ومسؤولي السينمات أن يتوخوا الحذر، ويتخذوا كافة التدابير حول هواتف المشاهدين، وتزويد القاعات بعدد من رجال أمن السينما، لعدم تسريب الفيلم عبر تصويره”.

وأوضح صبري أن ابطال الفيلم فوجئوا بتسريب الفيلم، ولكن الأمر لم يغضبهم، لأنهم كانوا على ثقة تامة من السيطرة على الأزمة.

رابط المصدر: لف ودوران يواجه النسخة المسربة على الإنترنت بالحذف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً