بالصور: 3 نجمات جعلن حياتهن الخاصة خطاً أحمر

دائماً ما يهتم الجمهور بأخبار نجومهم المفضلين، خاصة حياتهم الشخصية من زواج أو طلاق أو احتفالات وغيرها. وعلى الرغم من أن هناك الكثير من النجوم

يتقبلون ذلك، بل ويشاركون جمهورهم لحظاتهم الخاصة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك فنانين آخرين جعلوا حياتهم الشخصية خطاً أحمر، تعرف إليهم. ياسمين رئيس على الرغم من أن الفنانة ياسمين رئيس متزوجة من المخرج هادي الباجوري، ويعمل الزوجان داخل الوسط الفني، إلا أنها ترفض في كل لقاءاتها الصحافية أو التلفزيونية، الحديث عن حياتها الخاصة، أو التعليق بأي تفاصيل ولو صغيرة عن زوجها.وقدم الزوجان خلال الفترة الأخيرة فيلم “هيبتا” الذي قامت ببطولته ياسمين، وأخرجه الباجوري، ورغم ذلك لم يتم تسريب أية معلومة حول علاقة الزوجين. أمينة خليللمع نجم الفنانة الشابة أمينة خليل في الآونة الأخيرة بعد مسلسلها الأخير “غراند أوتيل” الذي حقق نجاحاً كبيراً، وأثارت أمينة ضجة بعد ظهورها أكثر من مرة مع زميلها في المسلسل الفنان عمرو يوسف، وعندما وجه إلى أمينة سؤالاً حول علاقتها بعمرو، رفضت التصريح حول حقيقة علاقتهما، كما رفضت التصريح حول كونها متزوجة أم مخطوبة.وأكدت أمينة في وقت سابق لـ 24، أنها لن تؤكد أو تنفي أية أخبار شخصية، لأنها لا تريد أن يتدخل أحد في حياتها، مطالبة بأن تكون حياة الفنان الخاصة ملكاً له وحده. كنده علوشأرادت الفنانة السورية كنده علوش أن تبقي حياتها الخاصة دائماً بعيدة عن أعين الصحافة والإعلام، ورفضت دائماً الرد على أية أسئلة حول حياتها الخاصة، مؤكدة أن حياتها ملكاً لها فقط.وحتى بعد أن خرجت العديد من الشائعات في الفترة الماضية حول انفصالها عن زوجها، رفضت الرد أو الإيضاح بالتأكيد أو النفي.


الخبر بالتفاصيل والصور



دائماً ما يهتم الجمهور بأخبار نجومهم المفضلين، خاصة حياتهم الشخصية من زواج أو طلاق أو احتفالات وغيرها.

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من النجوم يتقبلون ذلك، بل ويشاركون جمهورهم لحظاتهم الخاصة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك فنانين آخرين جعلوا حياتهم الشخصية خطاً أحمر، تعرف إليهم.

ياسمين رئيس
على الرغم من أن الفنانة ياسمين رئيس متزوجة من المخرج هادي الباجوري، ويعمل الزوجان داخل الوسط الفني، إلا أنها ترفض في كل لقاءاتها الصحافية أو التلفزيونية، الحديث عن حياتها الخاصة، أو التعليق بأي تفاصيل ولو صغيرة عن زوجها.

وقدم الزوجان خلال الفترة الأخيرة فيلم “هيبتا” الذي قامت ببطولته ياسمين، وأخرجه الباجوري، ورغم ذلك لم يتم تسريب أية معلومة حول علاقة الزوجين.

أمينة خليل
لمع نجم الفنانة الشابة أمينة خليل في الآونة الأخيرة بعد مسلسلها الأخير “غراند أوتيل” الذي حقق نجاحاً كبيراً، وأثارت أمينة ضجة بعد ظهورها أكثر من مرة مع زميلها في المسلسل الفنان عمرو يوسف، وعندما وجه إلى أمينة سؤالاً حول علاقتها بعمرو، رفضت التصريح حول حقيقة علاقتهما، كما رفضت التصريح حول كونها متزوجة أم مخطوبة.

وأكدت أمينة في وقت سابق لـ 24، أنها لن تؤكد أو تنفي أية أخبار شخصية، لأنها لا تريد أن يتدخل أحد في حياتها، مطالبة بأن تكون حياة الفنان الخاصة ملكاً له وحده.

كنده علوش
أرادت الفنانة السورية كنده علوش أن تبقي حياتها الخاصة دائماً بعيدة عن أعين الصحافة والإعلام، ورفضت دائماً الرد على أية أسئلة حول حياتها الخاصة، مؤكدة أن حياتها ملكاً لها فقط.

وحتى بعد أن خرجت العديد من الشائعات في الفترة الماضية حول انفصالها عن زوجها، رفضت الرد أو الإيضاح بالتأكيد أو النفي.

رابط المصدر: بالصور: 3 نجمات جعلن حياتهن الخاصة خطاً أحمر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً