Kodak تكشف عن إصدار بتسعير جيد لكاميرة 360 في PixPro 4KVR360

كشفت Kodak مؤخراً عن أحدث الكاميرات المميزة لتصوير بمجال رؤية 360 درجة، في كاميرة PixPro 4KVR360 التي تنطلق إلى الأسواق خلال العام المقبل، مع تأكيد Kodak أنها تأتي للمستخدم بتسعير معقول.تعد كاميرة PixPro 4KVR360 واحدة من الكاميرات التي صممت من شركة Kodak لدعم تصوير محتوى الواقع الافتراضي، مع اثنان من العدسات تدعم تصوير 4K بمجال

رؤية 360 درجة. تنافس كاميرة 4KVR360 خلال عام 2017 في سوق الكاميرات التي صممت لتصوير محتوى الواقع الافتراضي، إلا أن Kodak تقدم هذا الإصدار بتصميم صغير الحجم، كما أكدت الشركة على أن هذا الإصدار يأتي بتسعير معقول للمستخدم. ومازال النموذج الذي كشف عنه في كاميرة PixPro 4KVR360 نموذج أولي من الشركة، قد يطرأ عليه بعض التغييرات عند إنطلاق الكاميرة إلى الأسواق، إلا أن أن النموذج الأول للكاميرة مميز أيضاً بتصميم منافس للإصدارات الحالية في الأسواق مع الحجم الصغير والعدسات المزدوجة. وبالرغم من تصميم كاميرة PixPro 4KVR360 صغير الحجم، إلا انها تأتي بتصميم أكبر نسبياً من كاميرة GoPro Hero، إلا أن التصميم المميز للعدسات مع المستشعرات المزدوجة الذي تقدمه Kodak في الكاميرة احتاج إلى حجم أكبر مقارنة بإصدار كاميرة GoPro. أيضاً لا تأتي كاميرة PixPro 4KVR360 بعدسات متطابقة، حيث تقدم Kodak العدسات الأولى مع تصميم بارز أكثر لكشف زواية دائرية تصل إلى 235 درجة، كما تأتي العدسة الأخرى بزوايا واسعة بمجال رؤية 155 درجة، لتتكامل كلا العدسات في إنتاج فيديو بمجال رؤية 360 درجة. كما تدعم العدسات في كاميرة PixPro 4KVR360 توفير رؤية مختلفة للمشاهد التي يتم تصويرها، من خلال العدسة النصف دائرية أو العدسة المميزة بزوايا واسعة لتصوير 4K للحصول على مشهد متكامل، كما تتميز المستشعرات بدقة 20 ميجا بيكسل، لتتيح للمستخدم تصوير بمجال رؤية 105 درجة، إلى جانب مشاهد بزواية 135 درجة. أيضاً أكدت Kodak إمكانية التحكم في كاميرة 4KVR360 عبر زر مدمج في الكاميرة، كما توفر الشاشة الصغيرة في أعلى الكاميرة عرض لما يتم تصويره، كما يمكن التحكم في الكاميرة عبر تطبيق مصاحب على الهواتف الذكية عن بعد، لرؤية المشاهد بشكل أكثر وضوحاً قبل التصوير. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت Kodak مؤخراً عن أحدث الكاميرات المميزة لتصوير بمجال رؤية 360 درجة، في كاميرة PixPro 4KVR360 التي تنطلق إلى الأسواق خلال العام المقبل، مع تأكيد Kodak أنها تأتي للمستخدم بتسعير معقول.

تعد كاميرة PixPro 4KVR360 واحدة من الكاميرات التي صممت من شركة Kodak لدعم تصوير محتوى الواقع الافتراضي، مع اثنان من العدسات تدعم تصوير 4K بمجال رؤية 360 درجة.

pixpro-4kvr360

تنافس كاميرة 4KVR360 خلال عام 2017 في سوق الكاميرات التي صممت لتصوير محتوى الواقع الافتراضي، إلا أن Kodak تقدم هذا الإصدار بتصميم صغير الحجم، كما أكدت الشركة على أن هذا الإصدار يأتي بتسعير معقول للمستخدم.

ومازال النموذج الذي كشف عنه في كاميرة PixPro 4KVR360 نموذج أولي من الشركة، قد يطرأ عليه بعض التغييرات عند إنطلاق الكاميرة إلى الأسواق، إلا أن أن النموذج الأول للكاميرة مميز أيضاً بتصميم منافس للإصدارات الحالية في الأسواق مع الحجم الصغير والعدسات المزدوجة.

وبالرغم من تصميم كاميرة PixPro 4KVR360 صغير الحجم، إلا انها تأتي بتصميم أكبر نسبياً من كاميرة GoPro Hero، إلا أن التصميم المميز للعدسات مع المستشعرات المزدوجة الذي تقدمه Kodak في الكاميرة احتاج إلى حجم أكبر مقارنة بإصدار كاميرة GoPro.

أيضاً لا تأتي كاميرة PixPro 4KVR360 بعدسات متطابقة، حيث تقدم Kodak العدسات الأولى مع تصميم بارز أكثر لكشف زواية دائرية تصل إلى 235 درجة، كما تأتي العدسة الأخرى بزوايا واسعة بمجال رؤية 155 درجة، لتتكامل كلا العدسات في إنتاج فيديو بمجال رؤية 360 درجة.

كما تدعم العدسات في كاميرة PixPro 4KVR360 توفير رؤية مختلفة للمشاهد التي يتم تصويرها، من خلال العدسة النصف دائرية أو العدسة المميزة بزوايا واسعة لتصوير 4K للحصول على مشهد متكامل، كما تتميز المستشعرات بدقة 20 ميجا بيكسل، لتتيح للمستخدم تصوير بمجال رؤية 105 درجة، إلى جانب مشاهد بزواية 135 درجة.

kodak-pixpro-4kvr360

أيضاً أكدت Kodak إمكانية التحكم في كاميرة 4KVR360 عبر زر مدمج في الكاميرة، كما توفر الشاشة الصغيرة في أعلى الكاميرة عرض لما يتم تصويره، كما يمكن التحكم في الكاميرة عبر تطبيق مصاحب على الهواتف الذكية عن بعد، لرؤية المشاهد بشكل أكثر وضوحاً قبل التصوير.

المصدر

رابط المصدر: Kodak تكشف عن إصدار بتسعير جيد لكاميرة 360 في PixPro 4KVR360

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً