جدة: العثور على جثة مجهولة في مخزن عجلات طائرة

عثرت فرق الصيانة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة على جثة داخل مستوعب عجلات طائرة تابعة لشركة ناس للطيران قادمة من دولة نيجيريا إلى المملكة.

وحطت الطائرة في المطار دون اكتشاف وجود الجثة من قبل الطاقم إلا أنه وخلال أعمال الصيانة العادية لاحظ الفريق وجود جسم وتم إبلاغ الجهات المختصة في المطار، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.وأوضحت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي أن الحادثة وقعت عند الساعة ١٢ ظهر أمس الأربعاء بعد وصول رحلة طيران ناس رقم 7207 من طراز بوينغ 747 عائدة من نيجيريا، وتم اكتشاف الجثة مجهولة الهوية في مخازن العجلات الخلفية، وتم إبلاغ الجهات المعنية لمباشرة الحالة فورا لاستكمال الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.وأشارت مصادر أن الجثة كانت متفحمة لحظة اكتشافها ويرجح أن صاحبها صعد إلى مخزن الكفرات في جسم الطائرة لحظة وجودها في نيجيريا، وسيتم رفع كافة بصمات الجثة والحمض النووي.السفر بطرق غير شرعية يذكر أن هذه النوعية من الحوادث تتكرر في عدة دول لمهاجرين من أفريقيا يبحثون عن السفر بطرق غير شرعية إلى دول أوروبية أو خليجية، مغامرين بحياتهم من خلال التسلل إلى حجرة إطارات الطائرات للاختباء، بينها حادثة وقعت في محافظة جدة عام 2014 نتج عنها سقوط جثة فوق شارع التضامن العربي في حي مشرفة، كشفت التحقيقات أنها كانت عالقة بحجرة كفرات إحدى الطائرات.


الخبر بالتفاصيل والصور



عثرت فرق الصيانة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة على جثة داخل مستوعب عجلات طائرة تابعة لشركة ناس للطيران قادمة من دولة نيجيريا إلى المملكة.

وحطت الطائرة في المطار دون اكتشاف وجود الجثة من قبل الطاقم إلا أنه وخلال أعمال الصيانة العادية لاحظ الفريق وجود جسم وتم إبلاغ الجهات المختصة في المطار، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

وأوضحت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي أن الحادثة وقعت عند الساعة ١٢ ظهر أمس الأربعاء بعد وصول رحلة طيران ناس رقم 7207 من طراز بوينغ 747 عائدة من نيجيريا، وتم اكتشاف الجثة مجهولة الهوية في مخازن العجلات الخلفية، وتم إبلاغ الجهات المعنية لمباشرة الحالة فورا لاستكمال الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

وأشارت مصادر أن الجثة كانت متفحمة لحظة اكتشافها ويرجح أن صاحبها صعد إلى مخزن الكفرات في جسم الطائرة لحظة وجودها في نيجيريا، وسيتم رفع كافة بصمات الجثة والحمض النووي.

السفر بطرق غير شرعية
يذكر أن هذه النوعية من الحوادث تتكرر في عدة دول لمهاجرين من أفريقيا يبحثون عن السفر بطرق غير شرعية إلى دول أوروبية أو خليجية، مغامرين بحياتهم من خلال التسلل إلى حجرة إطارات الطائرات للاختباء، بينها حادثة وقعت في محافظة جدة عام 2014 نتج عنها سقوط جثة فوق شارع التضامن العربي في حي مشرفة، كشفت التحقيقات أنها كانت عالقة بحجرة كفرات إحدى الطائرات.

رابط المصدر: جدة: العثور على جثة مجهولة في مخزن عجلات طائرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً