هاتف هواوي Mate 9 قادم بماسح قزحية العين – شائعات

في عالم الهواتف الذكية – أو غيره – لا يخلو من الشائعات. والآن تتحول الأنظار إلى هواوي، التي على الرغم من كونها لم تعلن عن ذلك بشكلٍ رسمي، إلا أنها على وشكِ إطلاق هاتف هواوي مات Mate 9. وعن أحدث الشائعات في هذا المضمار، سيأتي الهاتف بماسح قزحية العين Iris

Reader. إن صح الخبر؛ فهذا يعني أن جالاكسي نوت 7 سيواجه أول مُنافس له يوفر تلك الميزة، في اللحظة التي تواجه فيها سامسونج بعض المشاكل التي قد تؤثر على قيمتها السوقية. ووفقًا للصورةِ التي تم تسريبها على شبكة الإنترنت، يظهر فيها هاتف هواوي مات 9 مع اثنين من المستشعرات، الأول تابع للكاميرا، والآخر هو ما تتحدث عنه الشائعات بأنه ماسح القزحية. لكن لا يوجد أي شيء يؤكد تلك المعلومة. من المتوقع أن يأتي الهاتف مع العديد من المميزات الأخرى، مثل شاشة 6 بوصة (1080p)، ومعالج كيرين 960، وكذلك كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل، فضلًا عن أحدث إصدارات أندرويد – أندرويد 7.0 نوجا -. الهاتف يبدو رائعًا، في انتظارك يا هواوي. المصدر: AndroidHeadlines تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


s_8f54231f466644efbd08a820ac77e6c7

في عالم الهواتف الذكية – أو غيره – لا يخلو من الشائعات. والآن تتحول الأنظار إلى هواوي، التي على الرغم من كونها لم تعلن عن ذلك بشكلٍ رسمي، إلا أنها على وشكِ إطلاق هاتف هواوي مات Mate 9. وعن أحدث الشائعات في هذا المضمار، سيأتي الهاتف بماسح قزحية العين Iris Reader.

إن صح الخبر؛ فهذا يعني أن جالاكسي نوت 7 سيواجه أول مُنافس له يوفر تلك الميزة، في اللحظة التي تواجه فيها سامسونج بعض المشاكل التي قد تؤثر على قيمتها السوقية.

s_9d2685dcb9db44918f61d6df48e766f2

ووفقًا للصورةِ التي تم تسريبها على شبكة الإنترنت، يظهر فيها هاتف هواوي مات 9 مع اثنين من المستشعرات، الأول تابع للكاميرا، والآخر هو ما تتحدث عنه الشائعات بأنه ماسح القزحية. لكن لا يوجد أي شيء يؤكد تلك المعلومة.

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع العديد من المميزات الأخرى، مثل شاشة 6 بوصة (1080p)، ومعالج كيرين 960، وكذلك كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل، فضلًا عن أحدث إصدارات أندرويد – أندرويد 7.0 نوجا -.

الهاتف يبدو رائعًا، في انتظارك يا هواوي.

المصدر: AndroidHeadlines

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: هاتف هواوي Mate 9 قادم بماسح قزحية العين – شائعات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً