دبلوماسي فلسطيني لـ24: إسرائيل لن تستجيب لعملية سلام حقيقية إلا إذا شعرت بأن أمنها مهدد

قال سفير فلسطين السابق في القاهرة بركات الفرا، إن إسرائيل لن تستجيب لدعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإسرائيل بالاستجابة لتفعيل عملية السلام. وأوضح السفير

بركات الفرا في تصريحات لـ24، أنه مؤمن بأن إسرائيل لن تستجيب لعملية سلام حقيقية، إلا إذا شعرت بأن أمنها مهدد، وأن شعبها يتعرض لمخاطر حقيقية.وأشار السفير الفلسطيني السابق في القاهرة، إلى أنه بدون بذلك لا جدوى من أية مبادرات أو محاولات للاستجابة لها من أجل تفعيل السلام.وقال الفرا إن إسرائيل الآن في أزهى عصورها، فالأمن مستتب والأمة العربية منشغلة في قضاياها الداخلية، والشعب الفلسطيني منقسم على ذاته والعالم لا يعبأ بالضعفاء.وجدد السيسي، في خطاب له بالأمم المتحدة، دعوته لإسرائيل بتفعيل عملية السلام مع فلسطين.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال سفير فلسطين السابق في القاهرة بركات الفرا، إن إسرائيل لن تستجيب لدعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإسرائيل بالاستجابة لتفعيل عملية السلام.

وأوضح السفير بركات الفرا في تصريحات لـ24، أنه مؤمن بأن إسرائيل لن تستجيب لعملية سلام حقيقية، إلا إذا شعرت بأن أمنها مهدد، وأن شعبها يتعرض لمخاطر حقيقية.

وأشار السفير الفلسطيني السابق في القاهرة، إلى أنه بدون بذلك لا جدوى من أية مبادرات أو محاولات للاستجابة لها من أجل تفعيل السلام.

وقال الفرا إن إسرائيل الآن في أزهى عصورها، فالأمن مستتب والأمة العربية منشغلة في قضاياها الداخلية، والشعب الفلسطيني منقسم على ذاته والعالم لا يعبأ بالضعفاء.

وجدد السيسي، في خطاب له بالأمم المتحدة، دعوته لإسرائيل بتفعيل عملية السلام مع فلسطين.

رابط المصدر: دبلوماسي فلسطيني لـ24: إسرائيل لن تستجيب لعملية سلام حقيقية إلا إذا شعرت بأن أمنها مهدد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً