600 ألف شخص زاروا معالم جزيرة ياس في أبوظبي صيف 2016

كشفت جزيرة ياس، أبرز الوجهات الترفيهية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تحقيق موسم صيف 2016 نجاحاً هو الأكبر على الإطلاق، مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 50% في عدد زوارها الذي بلغ أكثر من

600,000 زائر لاثنين من أبرز معالم الجزيرة، ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي. وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميرال، محمد عبدلله الزعابي في بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، “تواصل جزيرة ياس العمل على تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والعالمي كوجهة ترفيهية بمستويات عالمية تستقطب زوارها من كافة الأعمار وعلى مدار العام”. زيادة قياسية وأضاف الزعابي: “لقد كان هذا الجناح التي تحقق في موسم صيف هذا العام والمتمثل في زيادة قياسية في أعداد الزوار، بمثابة دليل على التطور الذي تشهده جزيرة ياس ونخبة معالمها الهامة، حيث نتطلع إلى مواصلة مسيرتنا لتحقيق هذا الإنجاز كل عام”.وإلى جانب زيادة الوعي على المستويين المحلي والعالمي بجزيرة ياس، كان للألعاب والفعاليات الجديدة في عالم فيراري أبوظبي والتي تم إطلاقها في وقت سابق قبيل صيف هذا العام كإفعوانية طيران الأبطال ومغامرة بينو الرائعة؛ دور هام في رفد النجاح الذي حققته جزيرة ياس خلال صيف 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت جزيرة ياس، أبرز الوجهات الترفيهية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تحقيق موسم صيف 2016 نجاحاً هو الأكبر على الإطلاق، مسجلةً ارتفاعاً بنسبة 50% في عدد زوارها الذي بلغ أكثر من 600,000 زائر لاثنين من أبرز معالم الجزيرة، ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميرال، محمد عبدلله الزعابي في بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، “تواصل جزيرة ياس العمل على تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والعالمي كوجهة ترفيهية بمستويات عالمية تستقطب زوارها من كافة الأعمار وعلى مدار العام”.

زيادة قياسية
وأضاف الزعابي: “لقد كان هذا الجناح التي تحقق في موسم صيف هذا العام والمتمثل في زيادة قياسية في أعداد الزوار، بمثابة دليل على التطور الذي تشهده جزيرة ياس ونخبة معالمها الهامة، حيث نتطلع إلى مواصلة مسيرتنا لتحقيق هذا الإنجاز كل عام”.

وإلى جانب زيادة الوعي على المستويين المحلي والعالمي بجزيرة ياس، كان للألعاب والفعاليات الجديدة في عالم فيراري أبوظبي والتي تم إطلاقها في وقت سابق قبيل صيف هذا العام كإفعوانية طيران الأبطال ومغامرة بينو الرائعة؛ دور هام في رفد النجاح الذي حققته جزيرة ياس خلال صيف 2016.

رابط المصدر: 600 ألف شخص زاروا معالم جزيرة ياس في أبوظبي صيف 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً