مازيراتي تستعد لإطلاق غيبلي الجديدة

تستعد شركة مازيراتي لإطلاق الموديل الجديد من سيارتها الصالون Ghibli، التي تنتمي لأعلى الفئة المتوسطة، بحلول نهاية الشهر الجاري نظير سعر يبدأ من 66 ألف يورو.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل الجديد من Ghibli يأتي بمزيد من التجهيزات، منها الشاشة اللمسية الكبيرة بمقصورة القيادة، والتي تتيح إمكانية دمج الهواتف الذكية عن طريق نظام أبل كار بلاي.كما يزخر الموديل الجديد بباقة موسعة من الأنظمة المساعدة، منها مثل النظام الأوتوماتيكي للتحكم في مسافة الأمان مع مساعد الكبح الاضطراري، ونظام الحفاظ على حارة السير، وكاميرا لمراقبة محيط السيارة.وعلى صعيد المحركات، أشارت مازيراتي إلى أن السيارة لم تشهد أية تغييرات تذكر؛ حيث تضم الباقة محرك ديزل سعة 3.0 لتر وبقوة 202 كيلووات/275 حصان، ومحرك بنزين بنفس السعة وبقوة 302 كيلووات/410 حصان. وقد زادت قوة محرك البنزين الأساسي سعة 3 لتر إلى 257 كيلووات/350 حصان، ليُمكّن السيارة من بلوغ سرعة قصوى 267 كلم/س.


الخبر بالتفاصيل والصور



تستعد شركة مازيراتي لإطلاق الموديل الجديد من سيارتها الصالون Ghibli، التي تنتمي لأعلى الفئة المتوسطة، بحلول نهاية الشهر الجاري نظير سعر يبدأ من 66 ألف يورو.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن الموديل الجديد من Ghibli يأتي بمزيد من التجهيزات، منها الشاشة اللمسية الكبيرة بمقصورة القيادة، والتي تتيح إمكانية دمج الهواتف الذكية عن طريق نظام أبل كار بلاي.

كما يزخر الموديل الجديد بباقة موسعة من الأنظمة المساعدة، منها مثل النظام الأوتوماتيكي للتحكم في مسافة الأمان مع مساعد الكبح الاضطراري، ونظام الحفاظ على حارة السير، وكاميرا لمراقبة محيط السيارة.

وعلى صعيد المحركات، أشارت مازيراتي إلى أن السيارة لم تشهد أية تغييرات تذكر؛ حيث تضم الباقة محرك ديزل سعة 3.0 لتر وبقوة 202 كيلووات/275 حصان، ومحرك بنزين بنفس السعة وبقوة 302 كيلووات/410 حصان.

وقد زادت قوة محرك البنزين الأساسي سعة 3 لتر إلى 257 كيلووات/350 حصان، ليُمكّن السيارة من بلوغ سرعة قصوى 267 كلم/س.

رابط المصدر: مازيراتي تستعد لإطلاق غيبلي الجديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً