رجل الأعمال الأمريكي جورج سوروس يستثمر 500 مليون دولار لصالح اللاجئين

زيادة أعداد اللاجئين ،و المهاجرين تسببت في إثارة الكثير من الأزمات في عدد كبير من البلاد الأوروبية  ،و اختلفت الآراء حول وضعهم فهناك من قرر أن يساعدهم ،و البعض الآخر رفض وجودهم في بلاده ،و من أبرز الشخصيات التي أعلنت مؤخرا حرصها على مساعدة اللاجئين رجل الأعمال الأمريكي الشهير جورج سوروس ..

كيف سيقوم جورج سوروس بمساعدة اللاجئين ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل الآن عزيزي القارئ بمتابعتها . رجل الأعمال الأمريكي ” جورج سوروس ” يستثمر 500 مليون دولار لمساعدة اللاجئين .. أوضحت صحيفة وول ستريت جورنال أن الملياردير الأمريكي الشهير قد أعلن أن سيقوم بمساعدة اللاجئين ،و المهاجرين عن طريق استثماره لمبلغ يصل قيمته إلى  500 مليون دولار من أجلهم ،و أوضح أنه سيثمر تلك المبلغ في عدة جوانب جميعها لصالح اللاجئين ،و ذلك مثل الشركات الناشئة ،و المبادرات الإجتماعية ،و العديد من النشاطات التي سيقوم اللاجئين ،و المهاجرين أنفسهم بتأسيسها ،و بشأن الأفكار الإستثمارية التي يسعى جورج سوروس للبحث عنها أكد سوروس أنه سيقدم أفكار في مجموعة متنوعة من القطاعات من بينها التكنولوجيا القرمية الناشئة ،و في تلك السياق أوضح جورج أن تلك القطاع إذا نجح في تحقيق تقدم سينعكس ذلك بالإيجاب على مصلحة الكثير من الناس لأنه سيمكنهم من الوصول إلى الخدمات الحكومية المختلفة سواء القانونية أو الصحية أو المالية بشكل أكثر فاعلية ،و تمنى جورج سوروس أن يتخذ مستثمرون آخرون خطوة مشابعهة لذلك ،و أن يكون ما وعد به مصدر وحي لعدد آخر من المستثمرين . جورج سوروس في سطور .. مولده ،و نشأته .. جاء مولد جورج سوروس في شهرأغسطس عام 1930 ميلاديا في بودابست عاصمة هنغاريا نشأ جورج وسط عائلة يهودية والده يعمل كمحامي ،و والدته من أسرة كان لديها محل لبيع أقمشة الحرير ،و بالرغم من ذلك نجح جورج في الوصول إلى أعلى مراتب النجاح . تعليمه ..  سافر جورج سوروس إلى انجلترا ليدرس في كلية لندن للإقتصاد ،و هناك كان جورج من أفقر الطلاب ،و حاول أن يؤمن دخلال فعمل نادل ،و استطاع جورج الحصول على بكالوريوس الفلسفة ،و أكمل دراسته ،و تمكن من الحصول على الدكتوراة . حياته الشخصية .. تزوج جورج سوروس ثلاثة مرات المرة الأولى كانت في عام 1960 ميلاديا من امراة ذات أصول ألمانية ،و هي Annaliese Witschak ،و استمر زواجه منها لمدة ثلاثة ،و عشرون عاما ،و لديه منها ثلاثة أبناء هما روبورت دانيل سوروس ،و أندريا سوروس ،و جوناثين تيفادار سوروس ،و بعد أن انفصل عن زوجته الأولى في عام 1983 ميلاديا تزوج جورج زوجته الثانية سوسان ويبر في نفس العام الذي انفصل يه عن زوجته الأولى ،و انجب جورج من زوجته الثانية طفلين هما ألكسندر سوروس ،و جريجوري جيمس سورس ،و في عام 2005 ميلاديا انفصل جورج عن زوجته الثانية ،و تزوج للمرة الثالثة من امرأة ذاتأصل ياباني ،و هي تاميكو بولتن . حياة جورج العملية ،و أعماله الخيرية .. جورج رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية ،و هي من كبار المسثمرين ،و يعد أيضا واحد من أغنى الأغنياء في الولايات المتحدة الأمريكية ،و في العالم بأكمله عرف جورج سوروس بإهتمامه الشديد بالأعمال الخيرية ،و التي كان بدايتها منذ سبعينات القرن الماضي حيث قام بتوفير منح لطلاب جنوب أفريقيا ،و من آخر ما قدمته مؤخرا في ذلك المجال إعلانه للتبرع بمبلغ نصف مليار دولار لصالح اللاجئين ،و المهاجرين فضلا عن رغبته الشديدة في جذب المزيد من المستثمرين من العمل لصالحهم . إقرأ أيضاً مقالات مفيدة عرض المزيد (30)


الخبر بالتفاصيل والصور


زيادة أعداد اللاجئين ،و المهاجرين تسببت في إثارة الكثير من الأزمات في عدد كبير من البلاد الأوروبية  ،و اختلفت الآراء حول وضعهم فهناك من قرر أن يساعدهم ،و البعض الآخر رفض وجودهم في بلاده ،و من أبرز الشخصيات التي أعلنت مؤخرا حرصها على مساعدة اللاجئين رجل الأعمال الأمريكي الشهير جورج سوروس .. كيف سيقوم جورج سوروس بمساعدة اللاجئين ..؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلا السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل الآن عزيزي القارئ بمتابعتها .جورج سوروس

رجل الأعمال الأمريكي ” جورج سوروس ” يستثمر 500 مليون دولار لمساعدة اللاجئين .. أوضحت صحيفة وول ستريت جورنال أن الملياردير الأمريكي الشهير قد أعلن أن سيقوم بمساعدة اللاجئين ،و المهاجرين عن طريق استثماره لمبلغ يصل قيمته إلى  500 مليون دولار من أجلهم ،و أوضح أنه سيثمر تلك المبلغ في عدة جوانب جميعها لصالح اللاجئين ،و ذلك مثل الشركات الناشئة ،و المبادرات الإجتماعية ،و العديد من النشاطات التي سيقوم اللاجئين ،و المهاجرين أنفسهم بتأسيسها ،و بشأن الأفكار الإستثمارية التي يسعى جورج سوروس للبحث عنها أكد سوروس أنه سيقدم أفكار في مجموعة متنوعة من القطاعات من بينها التكنولوجيا القرمية الناشئة ،و في تلك السياق أوضح جورج أن تلك القطاع إذا نجح في تحقيق تقدم سينعكس ذلك بالإيجاب على مصلحة الكثير من الناس لأنه سيمكنهم من الوصول إلى الخدمات الحكومية المختلفة سواء القانونية أو الصحية أو المالية بشكل أكثر فاعلية ،و تمنى جورج سوروس أن يتخذ مستثمرون آخرون خطوة مشابعهة لذلك ،و أن يكون ما وعد به مصدر وحي لعدد آخر من المستثمرين .

جورج سوروس في سطور ..

مولده ،و نشأته .. جاء مولد جورج سوروس في شهرأغسطس عام 1930 ميلاديا في بودابست عاصمة هنغاريا نشأ جورج وسط عائلة يهودية والده يعمل كمحامي ،و والدته من أسرة كان لديها محل لبيع أقمشة الحرير ،و بالرغم من ذلك نجح جورج في الوصول إلى أعلى مراتب النجاح .رجل الأعمال الأمريكي

تعليمه ..  سافر جورج سوروس إلى انجلترا ليدرس في كلية لندن للإقتصاد ،و هناك كان جورج من أفقر الطلاب ،و حاول أن يؤمن دخلال فعمل نادل ،و استطاع جورج الحصول على بكالوريوس الفلسفة ،و أكمل دراسته ،و تمكن من الحصول على الدكتوراة .

حياته الشخصية .. تزوج جورج سوروس ثلاثة مرات المرة الأولى كانت في عام 1960 ميلاديا من امراة ذات أصول ألمانية ،و هي Annaliese Witschak ،و استمر زواجه منها لمدة ثلاثة ،و عشرون عاما ،و لديه منها ثلاثة أبناء هما روبورت دانيل سوروس ،و أندريا سوروس ،و جوناثين تيفادار سوروس ،و بعد أن انفصل عن زوجته الأولى في عام 1983 ميلاديا تزوج جورج زوجته الثانية سوسان ويبر في نفس العام الذي انفصل يه عن زوجته الأولى ،و انجب جورج من زوجته الثانية طفلين هما ألكسندر سوروس ،و جريجوري جيمس سورس ،و في عام 2005 ميلاديا انفصل جورج عن زوجته الثانية ،و تزوج للمرة الثالثة من امرأة ذاتأصل ياباني ،و هي تاميكو بولتن .جورج يتبرع لصالح اللاجئين

حياة جورج العملية ،و أعماله الخيرية .. جورج رجل أعمال يحمل الجنسية الأمريكية ،و هي من كبار المسثمرين ،و يعد أيضا واحد من أغنى الأغنياء في الولايات المتحدة الأمريكية ،و في العالم بأكمله عرف جورج سوروس بإهتمامه الشديد بالأعمال الخيرية ،و التي كان بدايتها منذ سبعينات القرن الماضي حيث قام بتوفير منح لطلاب جنوب أفريقيا ،و من آخر ما قدمته مؤخرا في ذلك المجال إعلانه للتبرع بمبلغ نصف مليار دولار لصالح اللاجئين ،و المهاجرين فضلا عن رغبته الشديدة في جذب المزيد من المستثمرين من العمل لصالحهم .

رابط المصدر: رجل الأعمال الأمريكي جورج سوروس يستثمر 500 مليون دولار لصالح اللاجئين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً