رجل يحمل سكين يحاول الهجوم على السفارة الإسرائيلية في أنقرة

تتوالى أعمال العنف ،و الهجمات الإرهابية  التي من شأنها العمل على إثارة التوتر ،و القلق في قلوب المواطنين في الكثير من بلاد العالم ،و يدفع ثمنها ضحايا أبرياء ،و لعل من أبرز تلك الأعمال ما حدث مؤخرا حيث قام شخص يبدو أنه مختل عقليا بمحاولة الهجوم على سفارة اسرائيل الموجودة في أنقرة ..

ما الذي حدث ،و كيف تصرفت السلطات ،و هل لهذا الرجل علاقة بتظيم إرهابي ..؟ الإجابة على هذه الأسئلة ستجدها ي السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل الآن عزيزي القارئ بمتابتعها . تفاصيل محاولة رجل الهجوم على السفارة الإسرائيلية في أنقرة .. نجحت الشرطة التركية اليوم في التصدي لرجل يبلغ من العمر واحد ،و أربعين عاما إثر محاولته الهجوم على السفارة الإسرائيلة الموجودة في أنقرة ،و كانت قد أكدت السلطات من خلال بيان لها أن الرجل كان يحمل معه سكين ،و كان يردد بعض الهتافات ،و لذلك أطلقت عليه الشرطة النار ،و ألقت القبض عليه ،و قام الأمن التركي باحتجاز هذا الرجل ،و أوضح مكتب حاكم أنقرة أنه حتى الآن لم تتأكد وجود صلة أو علاقة تربط بين المتهم ،و بين تنظيم إرهابي كما أن هذا الرجل ليس له سجل جنائي ،و لم يتسبب ما حدث في تعرض العاملين بالسفارة إلى الإصابة بأذى ،و الجدير بالذكر أن تركيا خلال العام الجاري قد تعرضت للكثير من الهجمات الإرهابية  التي راح ضحيتها عشرات القتلى ،و أصيب آخرون بإصابات خطيرة ،و لكن الحكومة التركية ،و وزارة الداخلية تسعى جاهدة دائما إلى التصدي بكل حزم إلى هؤلاء ،و نجحت بالفعل في  إحباط ،و مواجهة العديد من العناصر  التي حاولت تهديد أمنها ،و أمن مواطنيها . إقرأ أيضاً مقالات مفيدة عرض المزيد (30)


الخبر بالتفاصيل والصور


تتوالى أعمال العنف ،و الهجمات الإرهابية  التي من شأنها العمل على إثارة التوتر ،و القلق في قلوب المواطنين في الكثير من بلاد العالم ،و يدفع ثمنها ضحايا أبرياء ،و لعل من أبرز تلك الأعمال ما حدث مؤخرا حيث قام شخص يبدو أنه مختل عقليا بمحاولة الهجوم على سفارة اسرائيل الموجودة في أنقرة .. ما الذي حدث ،و كيف تصرفت السلطات ،و هل لهذا الرجل علاقة بتظيم إرهابي ..؟ الإجابة على هذه الأسئلة ستجدها ي السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل الآن عزيزي القارئ بمتابتعها .هجوم رجل بسكين على سفارة اسرائيل بأنقرة

تفاصيل محاولة رجل الهجوم على السفارة الإسرائيلية في أنقرة .. نجحت الشرطة التركية اليوم في التصدي لرجل يبلغ من العمر واحد ،و أربعين عاما إثر محاولته الهجوم على السفارة الإسرائيلة الموجودة في أنقرة ،و كانت قد أكدت السلطات من خلال بيان لها أن الرجل كان يحمل معه سكين ،و كان يردد بعض الهتافات ،و لذلك أطلقت عليه الشرطة النار ،و ألقت القبض عليه ،و قام الأمن التركي باحتجاز هذا الرجل ،و أوضح مكتب حاكم أنقرة أنه حتى الآن لم تتأكد وجود صلة أو علاقة تربط بين المتهم ،و بين تنظيم إرهابي كما أن هذا الرجل ليس له سجل جنائي ،و لم يتسبب ما حدث في تعرض العاملين بالسفارة إلى الإصابة بأذى ،و الجدير بالذكر أن تركيا خلال العام الجاري قد تعرضت للكثير من الهجمات الإرهابية  التي راح ضحيتها عشرات القتلى ،و أصيب آخرون بإصابات خطيرة ،و لكن الحكومة التركية ،و وزارة الداخلية تسعى جاهدة دائما إلى التصدي بكل حزم إلى هؤلاء ،و نجحت بالفعل في  إحباط ،و مواجهة العديد من العناصر  التي حاولت تهديد أمنها ،و أمن مواطنيها .

رابط المصدر: رجل يحمل سكين يحاول الهجوم على السفارة الإسرائيلية في أنقرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً