تحديث متصفح Opera للأجهزة المكتبية بدعم VPN

تعتبر خاصية VPN أو ما تسمى الشبكات الافتراضية الخاصة تتيح للمستخدم تغيير مسار الانتقال بين المواقع والدول المختلفة حتى وإن كانت هذه المواقع محجوبة عن المستخدمين، لذلك قد تم اختبار النسخة الابتدائية من خاصية VPN في وقت سابق من هذا العام، وقد تم إطلاق نسخة جديدة من المتصفح Opera لأجهزة سطح

المكتب تجلب هذه الخاصية الرائعة وتسمى هذه النسخة Opera 40 والتي تجعل المستخدم يمكنه استخدام خاصية VPN ببيانات غير محدودة مجانًا. يتمكن المستخدم من خلال هذه الخاصية إرسال واستقبال البيانات بكل سهولة بين شبكة الانترنت وجهاز الحاسوب الخاص به، لتفعيل هذه الخاصية يقوم المستخدم بالدخول الإعدادات ” Settings” أو التفضيلات ” Preferences” ثم الانتقال إلى Security & Privacy ثم تفعيل مربع “Enable VPN” بعد ذلك يظهر شعار VPN في شريط عنوان المتصفح لمراقبة استخدام البيانات وتغيير الدولة التي ترغب في توجيه المرور إليها، يمكن للمستخدم حتى الآن الاختيار بين عدد محدود من الدول وهي الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، هولندا وسنغافورة. خاصية VPN توفر المزيد من الأمن والخصوصية للمستخدم، وتأتي نسخة Opera 40 بالعديد من التحسينات والمميزات، حيث تم إدراج وضع توفير طاقة البطارية وخاصية حجب الإعلانات، ومن الواضح أن منصة أوبرا تبذل قصارى جهدها لجذب عدد كبير من المستخدمين الجدد. .  المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


تعتبر خاصية VPN أو ما تسمى الشبكات الافتراضية الخاصة تتيح للمستخدم تغيير مسار الانتقال بين المواقع والدول المختلفة حتى وإن كانت هذه المواقع محجوبة عن المستخدمين، لذلك قد تم اختبار النسخة الابتدائية من خاصية VPN في وقت سابق من هذا العام، وقد تم إطلاق نسخة جديدة من المتصفح Opera لأجهزة سطح المكتب تجلب هذه الخاصية الرائعة وتسمى هذه النسخة Opera 40 والتي تجعل المستخدم يمكنه استخدام خاصية VPN ببيانات غير محدودة مجانًا.

vpn

يتمكن المستخدم من خلال هذه الخاصية إرسال واستقبال البيانات بكل سهولة بين شبكة الانترنت وجهاز الحاسوب الخاص به، لتفعيل هذه الخاصية يقوم المستخدم بالدخول الإعدادات ” Settings” أو التفضيلات ” Preferences” ثم الانتقال إلى Security & Privacy ثم تفعيل مربع “Enable VPN” بعد ذلك يظهر شعار VPN في شريط عنوان المتصفح لمراقبة استخدام البيانات وتغيير الدولة التي ترغب في توجيه المرور إليها، يمكن للمستخدم حتى الآن الاختيار بين عدد محدود من الدول وهي الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، هولندا وسنغافورة.

خاصية VPN توفر المزيد من الأمن والخصوصية للمستخدم، وتأتي نسخة Opera 40 بالعديد من التحسينات والمميزات، حيث تم إدراج وضع توفير طاقة البطارية وخاصية حجب الإعلانات، ومن الواضح أن منصة أوبرا تبذل قصارى جهدها لجذب عدد كبير من المستخدمين الجدد.

 المصدر 

رابط المصدر: تحديث متصفح Opera للأجهزة المكتبية بدعم VPN

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً