قائد عام شرطة رأس الخيمة يعتمد سياسة الجودة المحدّثة

اعتمد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، مقترح تعديل سياسة الجودة المحدّثة، الذي اقترحته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة رأس الخيمة، خلال اجتماع القائد العام الدوري الأخير، بحضور المديرين العامّين، ومديري الإدارات، بهدف توضيح وتحديث متطلبات نظام سياسة الجودة، وتحديث هيكلية

إجراءات نظام إدارة الجودة، تعزيزاً لتوجيهات وزارة الداخلية الرامية إلى نشر ثقافة الجودة ومفاهيم التميز. وينص المقترح المحدّث الذي كان برئاسة المقدم علي الحبسي رئيس قسم الجودة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء على تعديل تحسين جودة الخدمات المقدمة إلى الجمهور، عبر إسعاد العاملين والمتعاملين معاً وفقاً للنظام الاتحادي واستراتيجية وزارة الداخلية. ويتضمن المقترح إضافة تعديل تعزيز جودة الإبداع والابتكار واستشراف المستقبل، للمواءمة مع منظومة التميز الحكومي – الجيل الرابع، للوصول إلى أعلى مستوى من التميز في الخدمات الشرطية المقدمة للجمهور، وللاستمرار على المستوى الذي تم الوصول إليه والعمل على تطويره وفق معايير الجودة والكفاءة.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعتمد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، مقترح تعديل سياسة الجودة المحدّثة، الذي اقترحته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة رأس الخيمة، خلال اجتماع القائد العام الدوري الأخير، بحضور المديرين العامّين، ومديري الإدارات، بهدف توضيح وتحديث متطلبات نظام سياسة الجودة، وتحديث هيكلية إجراءات نظام إدارة الجودة، تعزيزاً لتوجيهات وزارة الداخلية الرامية إلى نشر ثقافة الجودة ومفاهيم التميز.

وينص المقترح المحدّث الذي كان برئاسة المقدم علي الحبسي رئيس قسم الجودة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء على تعديل تحسين جودة الخدمات المقدمة إلى الجمهور، عبر إسعاد العاملين والمتعاملين معاً وفقاً للنظام الاتحادي واستراتيجية وزارة الداخلية.

ويتضمن المقترح إضافة تعديل تعزيز جودة الإبداع والابتكار واستشراف المستقبل، للمواءمة مع منظومة التميز الحكومي – الجيل الرابع، للوصول إلى أعلى مستوى من التميز في الخدمات الشرطية المقدمة للجمهور، وللاستمرار على المستوى الذي تم الوصول إليه والعمل على تطويره وفق معايير الجودة والكفاءة.

رابط المصدر: قائد عام شرطة رأس الخيمة يعتمد سياسة الجودة المحدّثة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً