«جنايات الشارقة» تطالب بتحديد أولياء الدم في قضية قاتل أمه

حددت محكمة جنايات الشارقة الشهر المقبل موعداً لتحديد أولياء الدم الذين لهم حق القصاص أو العفو عن المتهم بقتل والدته «ن،ل» نحراً في يونيو من العام الماضي. كما طالبت بحصر إرث المجني عليها. وكانت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة قد كشفت أن «ن, م,ل»

أقدم على قتل والدته التي تحمل الجنسية الدنماركية نحرا بسكين في شقتها الواقعة بمنطقة الممزر في الشارقة، مبررا جريمته بأنها جاءت بأمر من الله ورسوله بسبب امتهانها للسحر والشعوذة وتنبيهه لها دون فائدة حيث وجد في أرجاء الشقة العديد من قصاصات الورق والطلاسم الغريبة ما جعله يصمم على فعلته، وأوصت النيابة العامة في مرافعتها بتوقيع أقصى العقوبة على الجاني الذي قتل والدته التي لا ذنب لها. وقد كشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى في دبي أن المتهم مريض نفسي يعاني من بعض الاضطرابات والشكوك. واعتبر التقرير أن المتهم «غير مسؤول» في القضية استناداً لتاريخه المرضي ومعاناته من الاضطراب «الذهاني» المتمثل في اضطراب التفكير وفقدان الترابط المنطقي في الكلام وقد أجريت عليه عدة فحوص خلال الفترة الماضية. وكان المتهم قد أدخل لمركز طب نفسي في الدنمارك في عام 2010 وشخصت حالته بـ «الذهان الحاد» وأنه رفض بعدها الاستمرار في العلاج وسافر برفقة أمه إلى الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور


حددت محكمة جنايات الشارقة الشهر المقبل موعداً لتحديد أولياء الدم الذين لهم حق القصاص أو العفو عن المتهم بقتل والدته «ن،ل» نحراً في يونيو من العام الماضي.

كما طالبت بحصر إرث المجني عليها. وكانت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة قد كشفت أن «ن, م,ل» أقدم على قتل والدته التي تحمل الجنسية الدنماركية نحرا بسكين في شقتها الواقعة بمنطقة الممزر في الشارقة، مبررا جريمته بأنها جاءت بأمر من الله ورسوله بسبب امتهانها للسحر والشعوذة وتنبيهه لها دون فائدة حيث وجد في أرجاء الشقة العديد من قصاصات الورق والطلاسم الغريبة ما جعله يصمم على فعلته، وأوصت النيابة العامة في مرافعتها بتوقيع أقصى العقوبة على الجاني الذي قتل والدته التي لا ذنب لها.

وقد كشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى في دبي أن المتهم مريض نفسي يعاني من بعض الاضطرابات والشكوك. واعتبر التقرير أن المتهم «غير مسؤول» في القضية استناداً لتاريخه المرضي ومعاناته من الاضطراب «الذهاني» المتمثل في اضطراب التفكير وفقدان الترابط المنطقي في الكلام وقد أجريت عليه عدة فحوص خلال الفترة الماضية. وكان المتهم قد أدخل لمركز طب نفسي في الدنمارك في عام 2010 وشخصت حالته بـ «الذهان الحاد» وأنه رفض بعدها الاستمرار في العلاج وسافر برفقة أمه إلى الإمارات.

رابط المصدر: «جنايات الشارقة» تطالب بتحديد أولياء الدم في قضية قاتل أمه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً