يزوّر ختماً في جواز سفر

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، آسيوياً عاطلاً عن العمل (28 عاماً)، إلى محكمة الجنايات، بتهمة تقليد ختم الدخول المنسوب صدوره لمطار دبي الدولي واستعماله في ختم جواز آسيوي آخر، ليرتكب بذلك تزويراً في محرر غير رسمي، وقام بنزع صفحة البيانات والصورة الشخصية الصادر

بها الجواز، واستحدث صفحة بديلة بما عليها من بيانات وصورة شخصية.. كما قام المتهم بتقديم المحرر المزور إلى موظف الجوزات بمطار دبي، وخلال تحقيقات النيابة العامة، أقر المتهم بحيازته جواز السفر المزور وهو غير عائد له، ومحاولته استخدامه للخروج من الدولة. تزوير آخر وفي قضية أخرى، اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، عربياً (39 عاماً) زوّر في صورة من محرر رسمي «تصريح إنشاء أو هدم مبنى»، وذلك بأن أدخل تغييراً في بيانات المحرر الأصلي وأضاف بيانات غير حقيقية، وسلمه للموظف المختص بهيئة الطرق والمواصلات بدبي. وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن المتهم تقدم بطلب حصول على خدمة إنشاء مداخل ومخارج مؤقتة لموقع إنشائي، وقدم مستنداً مزوراً، ليستكمل متطلبات الحصول على الخدمة، ولكنّ الموظف المسؤول شكّ في صحة المستند، وبعد تدقيقه تبين أنه عبارة عن صورة ضوئية مزورة لتمرير تصريح سابق، وتم تغيير تاريخه وبياناته إلى موقع آخر.


الخبر بالتفاصيل والصور


أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، آسيوياً عاطلاً عن العمل (28 عاماً)، إلى محكمة الجنايات، بتهمة تقليد ختم الدخول المنسوب صدوره لمطار دبي الدولي واستعماله في ختم جواز آسيوي آخر، ليرتكب بذلك تزويراً في محرر غير رسمي، وقام بنزع صفحة البيانات والصورة الشخصية الصادر بها الجواز، واستحدث صفحة بديلة بما عليها من بيانات وصورة شخصية..

كما قام المتهم بتقديم المحرر المزور إلى موظف الجوزات بمطار دبي، وخلال تحقيقات النيابة العامة، أقر المتهم بحيازته جواز السفر المزور وهو غير عائد له، ومحاولته استخدامه للخروج من الدولة.

تزوير آخر

وفي قضية أخرى، اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، عربياً (39 عاماً) زوّر في صورة من محرر رسمي «تصريح إنشاء أو هدم مبنى»، وذلك بأن أدخل تغييراً في بيانات المحرر الأصلي وأضاف بيانات غير حقيقية، وسلمه للموظف المختص بهيئة الطرق والمواصلات بدبي.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن المتهم تقدم بطلب حصول على خدمة إنشاء مداخل ومخارج مؤقتة لموقع إنشائي، وقدم مستنداً مزوراً، ليستكمل متطلبات الحصول على الخدمة، ولكنّ الموظف المسؤول شكّ في صحة المستند، وبعد تدقيقه تبين أنه عبارة عن صورة ضوئية مزورة لتمرير تصريح سابق، وتم تغيير تاريخه وبياناته إلى موقع آخر.

رابط المصدر: يزوّر ختماً في جواز سفر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً