سارة السناني:الاستقبال غاية كل منتسب لفئة ذوي الإعاقة

عبرت سارة السناني صاحبة أول ميدالية لفتاة الإمارات في تاريخ الـــدورات شــــــــــــبه الأولمبية عن سعادتها بالاستقبال الذي حظيت به بعثة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله،

مبينة أن الاستقبال غاية كل منتسب لفئة ذوي الإعاقة ومصافحة سموه خير تكريم. وقالت السناني: «إن كلمات سموه خلال الاستقبال مثلت نبراساً لنا من أجل مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة للحفاظ على المكتسبات التي حصدتها رياضة ذوي الإعاقة بالدولة، موضحة أن الاستقبال الذي حظيت به البعثة يلقي على عاتق فرسان الإرادة مسؤولية جديدة تتمثل في مواصلة السير على درب النجاحات في المشاركات المقبلة سواء الداخلية أو الخارجية منها، مضيفة: كلنا ثقة في قدرة «فرسان الإرادة» على مواصلة المسيرة والحفاظ على المكتسبات التي جنتها رياضة ذوي الإعاقة في الفترة الماضية بل والإضافة إليها. تحقيق الإنجازات وأكدت بطلتنا الأولمبية أن فتاة الإمارات قادرة على تحقيق الإنجازات في ظل الدعم الكبير الذي تجده رياضة المرأة من القيادة الرشيدة مما لعب دوراً كبيراً في أن تحقق طموحاتها المطلوبة على الصعد كافة. وأشارت إلى أن المرأة ولا سيما الرياضية تتطلع للوصول إلى أعلى المستويات وبالتالي رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في جميع المحافل القارية والدولية وهي تبذل كل ما في وسعها من أجل تحقيق طموحاتها المطلوبة في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده المرأة الإماراتية من القيادة الرشيدة.


الخبر بالتفاصيل والصور


عبرت سارة السناني صاحبة أول ميدالية لفتاة الإمارات في تاريخ الـــدورات شــــــــــــبه الأولمبية عن سعادتها بالاستقبال الذي حظيت به بعثة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مبينة أن الاستقبال غاية كل منتسب لفئة ذوي الإعاقة ومصافحة سموه خير تكريم.

وقالت السناني: «إن كلمات سموه خلال الاستقبال مثلت نبراساً لنا من أجل مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة للحفاظ على المكتسبات التي حصدتها رياضة ذوي الإعاقة بالدولة، موضحة أن الاستقبال الذي حظيت به البعثة يلقي على عاتق فرسان الإرادة مسؤولية جديدة تتمثل في مواصلة السير على درب النجاحات في المشاركات المقبلة سواء الداخلية أو الخارجية منها، مضيفة: كلنا ثقة في قدرة «فرسان الإرادة» على مواصلة المسيرة والحفاظ على المكتسبات التي جنتها رياضة ذوي الإعاقة في الفترة الماضية بل والإضافة إليها.

تحقيق الإنجازات

وأكدت بطلتنا الأولمبية أن فتاة الإمارات قادرة على تحقيق الإنجازات في ظل الدعم الكبير الذي تجده رياضة المرأة من القيادة الرشيدة مما لعب دوراً كبيراً في أن تحقق طموحاتها المطلوبة على الصعد كافة. وأشارت إلى أن المرأة ولا سيما الرياضية تتطلع للوصول إلى أعلى المستويات وبالتالي رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في جميع المحافل القارية والدولية وهي تبذل كل ما في وسعها من أجل تحقيق طموحاتها المطلوبة في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده المرأة الإماراتية من القيادة الرشيدة.

رابط المصدر: سارة السناني:الاستقبال غاية كل منتسب لفئة ذوي الإعاقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً