بوروسيا دورتموند يكتسح فولفسبورغ بخماسية

■ جانب من لقاء فولفسبورغ ودورتموند | أ ف ب واصل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي انتصاراته العريضة عندما سحق مضيفه فولفسبورغ 5-1 أول من أمس على ملعب «فوكسفاغن» في فولفسبورغ في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.وهو الفوز الثالث لبوروسيا

دورتموند في الدوري هذا الموسم والثاني على التوالي فرفع رصيده إلى 9 نقاط، ومنح غيريرو التقدم لدورتموند في الدقيقة الرابعة ، وأضاف أوباميانغ الهدف الثاني (17). تقليص ونجح دانيال ديدافي، بديل مكسيميليان ارنولد، في تقليص الفارق في الدقيقة 53 عندما تابع من مسافة قريبة تمريرة عرضية للبديل الآخر بول سيغوين الذي دخل مكان البرازيلي برونو هنريكي، وأعاد المهاجم الدولي الفرنسي الواعد عثمان ديمبيليه (19 عاما) الفارق إلى سابق عهده عندما سجل الهدف الثالث اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من غونزالو كاسترو، بديل، فتابعها داخل المرمى الخالي (58)، ووجه أوباميانغ الضربة القاضية لفولفسبورغ بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه اثر تمريرة عرضية زاحفة داخل المنطقة من كاسترو فتابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (62). وهو الهدف الرابع لاوباميانغ في الدوري هذا الموسم، وعزز الدولي البولندي لوكاس بيتشيك بالهدف الخامس بضربة رأسية اثر ركلة ركنية لغيريرو اسكنها على يسار الحارس كاستيلس (73)، وعمق فرايبورغ جراح ضيفه هامبورغ عندما ألحق به الخسارة الثالثة على التوالي بالفوز عليه بهدف وحيد سجله نيلز بيترسن في الدقيقة 70. وهو الفوز الثاني لفرايبورغ مقابل خسارتين فرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد هامبورغ عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر. وتعادل دارمشتات مع هوفنهايم 1-1،وكان هوفنهايم في طريقه إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما تقدم بهدف الكرواتي اندري كراماريتش (46)، بيد ان دارمشتات أدرك التعادل عبر الأوكراني دينيس اوليينيك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ورفع هوفنهايم رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر. فوز ثمين حقق أينتراخت فرانكفورت فوزاً ثميناً على مضيفه أينغولشتات بهدفين نظيفين للأرجنتيني دافيد أبراهام (45+2) وباستيان أوكتسيبكا (50)، ورفع أينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 9 نقاط مقابل نقطة واحدة لأينغلوشتات الخامس عشر.


الخبر بالتفاصيل والصور


واصل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي انتصاراته العريضة عندما سحق مضيفه فولفسبورغ 5-1 أول من أمس على ملعب «فوكسفاغن» في فولفسبورغ في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.وهو الفوز الثالث لبوروسيا دورتموند في الدوري هذا الموسم والثاني على التوالي فرفع رصيده إلى 9 نقاط، ومنح غيريرو التقدم لدورتموند في الدقيقة الرابعة ، وأضاف أوباميانغ الهدف الثاني (17).

تقليص

ونجح دانيال ديدافي، بديل مكسيميليان ارنولد، في تقليص الفارق في الدقيقة 53 عندما تابع من مسافة قريبة تمريرة عرضية للبديل الآخر بول سيغوين الذي دخل مكان البرازيلي برونو هنريكي، وأعاد المهاجم الدولي الفرنسي الواعد عثمان ديمبيليه (19 عاما) الفارق إلى سابق عهده عندما سجل الهدف الثالث اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من غونزالو كاسترو، بديل، فتابعها داخل المرمى الخالي (58)، ووجه أوباميانغ الضربة القاضية لفولفسبورغ بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه اثر تمريرة عرضية زاحفة داخل المنطقة من كاسترو فتابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (62).

وهو الهدف الرابع لاوباميانغ في الدوري هذا الموسم، وعزز الدولي البولندي لوكاس بيتشيك بالهدف الخامس بضربة رأسية اثر ركلة ركنية لغيريرو اسكنها على يسار الحارس كاستيلس (73)، وعمق فرايبورغ جراح ضيفه هامبورغ عندما ألحق به الخسارة الثالثة على التوالي بالفوز عليه بهدف وحيد سجله نيلز بيترسن في الدقيقة 70.

وهو الفوز الثاني لفرايبورغ مقابل خسارتين فرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد هامبورغ عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر. وتعادل دارمشتات مع هوفنهايم 1-1،وكان هوفنهايم في طريقه إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما تقدم بهدف الكرواتي اندري كراماريتش (46)، بيد ان دارمشتات أدرك التعادل عبر الأوكراني دينيس اوليينيك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ورفع هوفنهايم رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

فوز ثمين

حقق أينتراخت فرانكفورت فوزاً ثميناً على مضيفه أينغولشتات بهدفين نظيفين للأرجنتيني دافيد أبراهام (45+2) وباستيان أوكتسيبكا (50)، ورفع أينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 9 نقاط مقابل نقطة واحدة لأينغلوشتات الخامس عشر.

رابط المصدر: بوروسيا دورتموند يكتسح فولفسبورغ بخماسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً