إشبيلية يحسم ديربي الأندلس أمام بيتيس

■ مركادو يحتفل بعد تسجيله هدف إشبيلية | أ ف ب حسم إشبيلية، ديربي الأندلس مع جاره بيتيس 1- 0 في المرحلة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم، ورفع إشبيلية رصيده إلى 11 نقطة، وسجل الأرجنتيني الدولي غابرييل مركادو القادم من مانشستر سيتي على

سبيل الإعارة، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51، مستغلاً ركلة حرة مباشرة نفذها الفرنسي سمير نصري، وسجل بيتيس هدفاً مباشرة بواسطة كاسترو، لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل، علماً بأن الإعادة أثبتت خلاف ذلك. واستحق رجال المدرب الأرجنتيني خورخي ساوباولي، الفوز الثالث على التوالي، في مباراة حفلت بالأعصاب المشــدودة، وشهدت إنذار تسعة لاعبيــن من الطرفين، وكانت الفرصة الأبرز لنصري، لكنه سدد في جسم الحارس أنطونيــو ادن في نهاية الشوط الأول، قبــل أن يســجل مركادو هدف المباراة الوحيد بعد مرور ست دقائق على انطلاق الشوط الثاني. أول انتصار وحقق ملقا فوزه الأول هذا الموسم، عندما أوقف الانطلاقة القوية لضيفه إيبار بالفوز عليه 2-1، وقلب ملقا الطاولة على ضيفه، الذي تقدم بهدف لميسا ترافييسو في الدقيقة 42، فرد بهدفين لساندرو راميريز (44) والدولي المغربي يوسف النصيري (76)، واستهل ملقا الموسم بتعادلين متتاليين أمام أوساسونا وإسبانيول، ثم سقط في مباراتيه الأخيرتين أمام فياريال ولاس بالماس، قبل أن يفوز اليوم ويرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر، وفرمل ملقا ضيوفه الذين تجمد رصيدهم عند 7 نقاط. فبعدما خسروا المباراة الأولى أمام ديبورتيفو لا كورونيا، تغلبوا على فالنسيا وغرناطة، قبل السقوط في فخ التعادل أمام إشبيلية.


الخبر بالتفاصيل والصور


حسم إشبيلية، ديربي الأندلس مع جاره بيتيس 1- 0 في المرحلة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم، ورفع إشبيلية رصيده إلى 11 نقطة، وسجل الأرجنتيني الدولي غابرييل مركادو القادم من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51، مستغلاً ركلة حرة مباشرة نفذها الفرنسي سمير نصري، وسجل بيتيس هدفاً مباشرة بواسطة كاسترو، لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل، علماً بأن الإعادة أثبتت خلاف ذلك.

واستحق رجال المدرب الأرجنتيني خورخي ساوباولي، الفوز الثالث على التوالي، في مباراة حفلت بالأعصاب المشــدودة، وشهدت إنذار تسعة لاعبيــن من الطرفين، وكانت الفرصة الأبرز لنصري، لكنه سدد في جسم الحارس أنطونيــو ادن في نهاية الشوط الأول، قبــل أن يســجل مركادو هدف المباراة الوحيد بعد مرور ست دقائق على انطلاق الشوط الثاني.

أول انتصار

وحقق ملقا فوزه الأول هذا الموسم، عندما أوقف الانطلاقة القوية لضيفه إيبار بالفوز عليه 2-1، وقلب ملقا الطاولة على ضيفه، الذي تقدم بهدف لميسا ترافييسو في الدقيقة 42، فرد بهدفين لساندرو راميريز (44) والدولي المغربي يوسف النصيري (76)، واستهل ملقا الموسم بتعادلين متتاليين أمام أوساسونا وإسبانيول، ثم سقط في مباراتيه الأخيرتين أمام فياريال ولاس بالماس، قبل أن يفوز اليوم ويرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر، وفرمل ملقا ضيوفه الذين تجمد رصيدهم عند 7 نقاط.

فبعدما خسروا المباراة الأولى أمام ديبورتيفو لا كورونيا، تغلبوا على فالنسيا وغرناطة، قبل السقوط في فخ التعادل أمام إشبيلية.

رابط المصدر: إشبيلية يحسم ديربي الأندلس أمام بيتيس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً