علي عبد الله: الحظ ابتسم لحتا في الملعب الجديد

■ حضور حتاوي كبير في ضربة البداية | البيان أكد علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا مشرف الفريق الأول، أن المراحل الأخيرة لإنجاز مشروع إعادة تأهيل وصيانة منشآت النادي تمت في وقت قياسي، ما ساهم في استضافة إستاد حمدان بن راشد الجديد

لأول مباراة للفريق في دوري الخليج العربي أمام الوحدة، مشيراً إلى أن الحظ ابتسم لهم في الملعب الجديد عبر انتزاع النقطة من أحد الفرق الكبيرة. وأضاف البدواوي إنهم لم يتوقعوا أن يخوض حتا المباراة الأولى له على ملعبه، نظراً لوجود بعض الأعمال المتبقية في المشروع، إلا أنه بفضل الجهد المتواصل من بلدية دبي والمتابعة الحثيثة من مجلس دبي الرياضي، قطع المشروع الشوط الأكبر، مشيراً إلى وجود بعض الأعمال الصغيرة المتبقية ضمن مشروع الصيانة خارج الاستاد من المقرر الفراغ منها قريباً قبل الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي. زيادة الجمهور وأشار البدواوي إلى أن الحلة الجديدة للملعب وما تضمنته المدرجات من توسعة في مقاعد المتفرجين، ساهم في ارتفاع عدد الحضور الجماهيري، وتصدر المشهد ضمن مباريات الجولة الأولى، لاسيما وأن وسائل سبل الراحة أمام المتفرجين كانت مهيأة بشكل أكبر من السابق، مفيداً أن ذلك سيلعب دوراً مهماً في تحقيق نتائج أفضل للفريق في الفترة المقبلة. وعبر البدواوي عن سعادته بتعادل الفريق أمام الوحدة في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي والذي كان بطعم الفوز، نظراً لقوة حجم المنافس في «المحترفين». مواصلة التدريبات في سياق متصل، يواصل الفريق تدريباته على ستاد حمدان بن راشد، استعداداً لمواجهة الشارقة غداً على ملعب الأخير، ويتطلع الفريق بقيادة المدرب وليد عبيد إلى ظهور أفضل في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، وتحقيق نتيجة إيجابية من خلال حصد النقاط أمام أحد الفرق العريقة في دوري المحترفين، ويسعى الإعصار إلى انتزاع الفوز أو الخروج بنقطة التعادل أمام الملك، أملاً في تحقيق الهدف المنشود من المشاركة، عبر البقاء في دوري المحترفين، خاصة في ظل العديد من الخطوات التي قام بها الفريق بعد تتويجه بدوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي. تكريم أدريان كرم القطب الحتاوي علي سعد اللاعب الروماني ادريان، كونه أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة الماضية، وذلك على هامش المران الذي خاضه الفريق أول من أمس. كما حظي المدرب وليد عبيد بإعجاب شريحة عريضة من المشجعين والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، حيث أشاد الجمهور بكفاءة المدرب المواطن في الدوري، ودوره في تعزيز الصورة الإيجابية عن أبناء الوطن وقدرتهم في تولي المهام الفنية الصعبة في عهد الاحتراف أمام الحضور العالمي من قبل المدربين الأجانب من الفرق الأخرى. تعاقدات أكد البدواوي أن ملف التعاقدات لم يغلق تماماً وأمامهم بعض الوقت إذا تطلب الأمر لتدعيم الفريق الأول ببعض العناصر وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب وليد عبيد.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا مشرف الفريق الأول، أن المراحل الأخيرة لإنجاز مشروع إعادة تأهيل وصيانة منشآت النادي تمت في وقت قياسي، ما ساهم في استضافة إستاد حمدان بن راشد الجديد لأول مباراة للفريق في دوري الخليج العربي أمام الوحدة، مشيراً إلى أن الحظ ابتسم لهم في الملعب الجديد عبر انتزاع النقطة من أحد الفرق الكبيرة. وأضاف البدواوي إنهم لم يتوقعوا أن يخوض حتا المباراة الأولى له على ملعبه، نظراً لوجود بعض الأعمال المتبقية في المشروع، إلا أنه بفضل الجهد المتواصل من بلدية دبي والمتابعة الحثيثة من مجلس دبي الرياضي، قطع المشروع الشوط الأكبر، مشيراً إلى وجود بعض الأعمال الصغيرة المتبقية ضمن مشروع الصيانة خارج الاستاد من المقرر الفراغ منها قريباً قبل الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي.

زيادة الجمهور

وأشار البدواوي إلى أن الحلة الجديدة للملعب وما تضمنته المدرجات من توسعة في مقاعد المتفرجين، ساهم في ارتفاع عدد الحضور الجماهيري، وتصدر المشهد ضمن مباريات الجولة الأولى، لاسيما وأن وسائل سبل الراحة أمام المتفرجين كانت مهيأة بشكل أكبر من السابق، مفيداً أن ذلك سيلعب دوراً مهماً في تحقيق نتائج أفضل للفريق في الفترة المقبلة.

وعبر البدواوي عن سعادته بتعادل الفريق أمام الوحدة في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي والذي كان بطعم الفوز، نظراً لقوة حجم المنافس في «المحترفين».

مواصلة التدريبات

في سياق متصل، يواصل الفريق تدريباته على ستاد حمدان بن راشد، استعداداً لمواجهة الشارقة غداً على ملعب الأخير، ويتطلع الفريق بقيادة المدرب وليد عبيد إلى ظهور أفضل في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، وتحقيق نتيجة إيجابية من خلال حصد النقاط أمام أحد الفرق العريقة في دوري المحترفين، ويسعى الإعصار إلى انتزاع الفوز أو الخروج بنقطة التعادل أمام الملك، أملاً في تحقيق الهدف المنشود من المشاركة، عبر البقاء في دوري المحترفين، خاصة في ظل العديد من الخطوات التي قام بها الفريق بعد تتويجه بدوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري الخليج العربي.

تكريم أدريان

كرم القطب الحتاوي علي سعد اللاعب الروماني ادريان، كونه أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة الماضية، وذلك على هامش المران الذي خاضه الفريق أول من أمس. كما حظي المدرب وليد عبيد بإعجاب شريحة عريضة من المشجعين والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، حيث أشاد الجمهور بكفاءة المدرب المواطن في الدوري، ودوره في تعزيز الصورة الإيجابية عن أبناء الوطن وقدرتهم في تولي المهام الفنية الصعبة في عهد الاحتراف أمام الحضور العالمي من قبل المدربين الأجانب من الفرق الأخرى.

تعاقدات

أكد البدواوي أن ملف التعاقدات لم يغلق تماماً وأمامهم بعض الوقت إذا تطلب الأمر لتدعيم الفريق الأول ببعض العناصر وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب وليد عبيد.

رابط المصدر: علي عبد الله: الحظ ابتسم لحتا في الملعب الجديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً