«الشاهينية» تتصدر الشوط الرئيسي الأول و«فريدة» أفضل توقيت

■ منافسة قوية شهدها الأسبوع الثاني للبطولة | البيان هيمنت هجن «العاصفة»، صباح أمس، على معظم الأشواط في بداية الأسبوع الثاني لمكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، التي تواصلت بميدان المرموم، وخصصت لفئة اللقايا الشيوخ، وظفرت «الشاهينية»

لهجن العاصفة بقيادة المضمر سعيد سالم، بالشوط الرئيسي الأول المخصص للابكار المحليات بعد منافسة قوية، واستطاعت أن تتسيد الموقف في اللحظات الأخيره لتحسم رحلة الـ4 كم في 6:11:9 دقائق. وشهد الشوط الثاني المخصص للابكار المهجنات تألقاً واضحاً لهجن العاصفة التي تمكنت من انتزاع المراكز الثلاثة الأولى، وفي مقدمتها «وعد» التي قطعت المسافة في 6:15:8 دقائق. «ظبيان» أول الجعدان وكانت المنافسة على أشدها بين «ظبيان» للشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة المضمر سالم عتيق بالعرطي، و«موفق» لهجن العاصفة، وبفارق 3 أجزاء من الثانية كسب «ظبيان» الجولة في زمن وقدره 6:19:2 دقائق. ومن ثم عاد «براق» لهجن العاصفة ليسجل النقطة الثالثة «هاترك» للعاصفة في الشوط الرابع المخصص للجعدان المهجنات، كما أضافت «الشاهينية» النقطة الرابعة للعاصفة في الشوط الخامس في زمن وقدره 6:15:5 دقائق. «فريدة» أفضل توقيت وجاء الشوط السادس الأكثر قوة وإثارة منذ البداية، حيث كانت المنافسة على أشدها بين «فريدة» لهجن العاصفة، و«اشتعال» لسمو الشيخ حمدان بن راشد، و«متعبة» لهجن زعبيل، ولكن «فريدة» كانت الأقرب ففازت بالنقطة الخامسة والتوقيت الأفضل مسجلة زمناً وقدره 6:0:3 دقائق، متجاوزه «اشتعال» بجزء واحد من الثانية، وصدح «الشادي» لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة المضمر سالم سعيد منانة، وهو يشدو مغرداً بالصدارة في الشوط السابع بزمن وقدره 6:14:5 دقائق، متجاوزاً «معاند» لهجن العاصفة الذي كان منافساً على المقدمة في الأمتار الأخيرة. واعتلى «الطليلي» للشيخ فيصل بن عبدلله المعلا بقيادة المضمر عبدلله ناصر المدهوشي، صدارة الشوط الثامن في زمن وقدره 6:17:5 دقائق. ورفعت «راية» لهجن العاصفة، راية التحدي لتنتزع الشوط التاسع المخصص للابكار المحليات في زمن وقدره 6:11:7 دقائق. النقطة السابعة وأضافت «شودة» النقطة السابعة لهجن العاصفة في الشوط العاشر في زمن وقدره 6:11:9 دقائق. وعاد «النشمي» ليخطف الفوز لهجن العاصفة بعد معركة حامية مع «مليح» لسمو الشيخ حمدان بن راشد، ليتصدر الشوط الحادي عشر في زمن وقدره 6:17:6 دقائق. وسجل «النداوي» المملوك لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة المضمر أحمد سلطان بالرشيد النقطة الأولى في الشوط الثاني عشر، بزمن وقدره 6:14:8 دقائق، فيما سجلت «أبرار» النقطة التاسعة لهجن العاصفة، في زمن وقدره 6:14:0 دقائق، واختتمت «عجيبة» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة سعيد محمد سعيد مروشد، أشواط تلك الفترة بالفوز في زمن وقدره 6:14:2 دقائق.


الخبر بالتفاصيل والصور


هيمنت هجن «العاصفة»، صباح أمس، على معظم الأشواط في بداية الأسبوع الثاني لمكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، التي تواصلت بميدان المرموم، وخصصت لفئة اللقايا الشيوخ، وظفرت «الشاهينية» لهجن العاصفة بقيادة المضمر سعيد سالم، بالشوط الرئيسي الأول المخصص للابكار المحليات بعد منافسة قوية، واستطاعت أن تتسيد الموقف في اللحظات الأخيره لتحسم رحلة الـ4 كم في 6:11:9 دقائق. وشهد الشوط الثاني المخصص للابكار المهجنات تألقاً واضحاً لهجن العاصفة التي تمكنت من انتزاع المراكز الثلاثة الأولى، وفي مقدمتها «وعد» التي قطعت المسافة في 6:15:8 دقائق.

«ظبيان» أول الجعدان

وكانت المنافسة على أشدها بين «ظبيان» للشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة المضمر سالم عتيق بالعرطي، و«موفق» لهجن العاصفة، وبفارق 3 أجزاء من الثانية كسب «ظبيان» الجولة في زمن وقدره 6:19:2 دقائق. ومن ثم عاد «براق» لهجن العاصفة ليسجل النقطة الثالثة «هاترك» للعاصفة في الشوط الرابع المخصص للجعدان المهجنات، كما أضافت «الشاهينية» النقطة الرابعة للعاصفة في الشوط الخامس في زمن وقدره 6:15:5 دقائق.

«فريدة» أفضل توقيت

وجاء الشوط السادس الأكثر قوة وإثارة منذ البداية، حيث كانت المنافسة على أشدها بين «فريدة» لهجن العاصفة، و«اشتعال» لسمو الشيخ حمدان بن راشد، و«متعبة» لهجن زعبيل، ولكن «فريدة» كانت الأقرب ففازت بالنقطة الخامسة والتوقيت الأفضل مسجلة زمناً وقدره 6:0:3 دقائق، متجاوزه «اشتعال» بجزء واحد من الثانية، وصدح «الشادي» لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة المضمر سالم سعيد منانة، وهو يشدو مغرداً بالصدارة في الشوط السابع بزمن وقدره 6:14:5 دقائق، متجاوزاً «معاند» لهجن العاصفة الذي كان منافساً على المقدمة في الأمتار الأخيرة.

واعتلى «الطليلي» للشيخ فيصل بن عبدلله المعلا بقيادة المضمر عبدلله ناصر المدهوشي، صدارة الشوط الثامن في زمن وقدره 6:17:5 دقائق. ورفعت «راية» لهجن العاصفة، راية التحدي لتنتزع الشوط التاسع المخصص للابكار المحليات في زمن وقدره 6:11:7 دقائق.

النقطة السابعة

وأضافت «شودة» النقطة السابعة لهجن العاصفة في الشوط العاشر في زمن وقدره 6:11:9 دقائق. وعاد «النشمي» ليخطف الفوز لهجن العاصفة بعد معركة حامية مع «مليح» لسمو الشيخ حمدان بن راشد، ليتصدر الشوط الحادي عشر في زمن وقدره 6:17:6 دقائق. وسجل «النداوي» المملوك لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة المضمر أحمد سلطان بالرشيد النقطة الأولى في الشوط الثاني عشر، بزمن وقدره 6:14:8 دقائق، فيما سجلت «أبرار» النقطة التاسعة لهجن العاصفة، في زمن وقدره 6:14:0 دقائق، واختتمت «عجيبة» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة سعيد محمد سعيد مروشد، أشواط تلك الفترة بالفوز في زمن وقدره 6:14:2 دقائق.

رابط المصدر: «الشاهينية» تتصدر الشوط الرئيسي الأول و«فريدة» أفضل توقيت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً