الإمارات: مستمرون في مساعدة العراق لتحقيق الأمن والاستقرار

■ عبدالله بن زايد يتبادل الحديث مع رئيس الوزراء العراقي | وام أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي استمرار دولة الإمارات في تقديم المساعدة للعراق حكومة وشعباً لمساعدته على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوعه، في حين أعرب رئيس

الوزراء العراقي حيدر العبادي عن شكر وتقدير بلاده للمساهمات التي تواصل تقديمها دولة الإمارات للشعب العراقي لتحسين وضعه الإنساني والاقتصادي والمؤسسي. وأيضاً في مجال مكافحة الإرهاب. وبحث سموه أول من أمس في نيويورك مع حيدر العبادي الذي التقاه على هامش أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة، سبل تطوير العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين في المجالات المختلفة بما فيه مصلحة الشعبين. مواقف وقضايا وتناول الجانبان خلال اللقاء مواقفهما السياسية تجاه أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. واستمع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان من رئيس الوزراء العراقي إلى جانب من الجهود التي تبذلها حكومته لمواجهة التحديات الراهنة التي يمر بها العراق. تحقيق الأمن أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان استمرار دولة الإمارات في تقديم المساعدة للعراق حكومة وشعباً لمساعدته على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوعه. شكر وتقدير من جانبه أعرب رئيس الوزراء العراقي عن شكر وتقدير بلاده للمساهمات التي تواصل تقديمها دولة الإمارات للشعب العراقي لتحسين وضعه الإنساني والاقتصادي والمؤسسي وأيضاً في مجال مكافحة الإرهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي استمرار دولة الإمارات في تقديم المساعدة للعراق حكومة وشعباً لمساعدته على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوعه، في حين أعرب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي عن شكر وتقدير بلاده للمساهمات التي تواصل تقديمها دولة الإمارات للشعب العراقي لتحسين وضعه الإنساني والاقتصادي والمؤسسي.

وأيضاً في مجال مكافحة الإرهاب. وبحث سموه أول من أمس في نيويورك مع حيدر العبادي الذي التقاه على هامش أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة، سبل تطوير العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين في المجالات المختلفة بما فيه مصلحة الشعبين.

مواقف وقضايا

وتناول الجانبان خلال اللقاء مواقفهما السياسية تجاه أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. واستمع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان من رئيس الوزراء العراقي إلى جانب من الجهود التي تبذلها حكومته لمواجهة التحديات الراهنة التي يمر بها العراق.

تحقيق الأمن

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان استمرار دولة الإمارات في تقديم المساعدة للعراق حكومة وشعباً لمساعدته على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوعه.

شكر وتقدير

من جانبه أعرب رئيس الوزراء العراقي عن شكر وتقدير بلاده للمساهمات التي تواصل تقديمها دولة الإمارات للشعب العراقي لتحسين وضعه الإنساني والاقتصادي والمؤسسي وأيضاً في مجال مكافحة الإرهاب.

رابط المصدر: الإمارات: مستمرون في مساعدة العراق لتحقيق الأمن والاستقرار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً