سيف بن زايد يبحث التعاون الأمني مع بريطانيا

بحث الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، سبل تعزيز التعاون في الشرطي والأمني مع بريطانيا. جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه أمس، مارك سيد ويل الأمين العام لوزارة الداخلية البريطانية والوفد المرافق. وتم خلال اللقاء

بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. وأشاد الأمين العام لوزارة الداخلية البريطانية بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، ونقل إلى سموه، تحيات رئيسة مجلس الوزراء البريطاني تيرزا ماي، والتي شغلت منصب وزير الداخلية البريطاني سابقاً. حضر اللقاء اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من الضباط..


الخبر بالتفاصيل والصور


بحث الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، سبل تعزيز التعاون في الشرطي والأمني مع بريطانيا.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه أمس، مارك سيد ويل الأمين العام لوزارة الداخلية البريطانية والوفد المرافق.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

وأشاد الأمين العام لوزارة الداخلية البريطانية بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، ونقل إلى سموه، تحيات رئيسة مجلس الوزراء البريطاني تيرزا ماي، والتي شغلت منصب وزير الداخلية البريطاني سابقاً.

حضر اللقاء اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من الضباط..

رابط المصدر: سيف بن زايد يبحث التعاون الأمني مع بريطانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً