السيطرة على حريق في 4 مستودعات بالمنطقة الصناعية

تمكن رجال الدفاع المدني بعجمان من السيطرة على حريق نشب ظهر أمس، في أربعة مستودعات كبرى في المنطقة الصناعية الجديدة بعجمان من دون وقوع إصابات بشرية.قال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في دفاع مدني عجمان، العقيد ناصر الزري، إنه «تم السيطرة على حريق كبير بالمنطقة الصناعية الجديدة نشب

ب 4 مستودعات تشمل مستودعين لصناعة البلاستيك وورشة لصباغة صفائح الألمنيوم، حيث شاركت ثلاثة مراكز دفاع مدني، تضمنت مركز الإدارة ومركز الصناعية ومركز الجرف في إطفاء الحريق، فيما تم طلب إسناد من دفاع مدني الشارقة». وأضاف الزري: «تمت السيطرة على الحريق ومنعه من الانتشار للمستودعات المجاورة، وما زالت الفرق موجودة في موقع الحادث لعمليات التبريد، مشيراً إلى أنه سيتم فتح تحقيق في ملابسات الحريق، للحد من هذه الحوادث».وأشاد الزري بدور وكفاءة رجال الدفاع المدني على تلبية نداء الواجب في الوصول إلى موقع الحادث في دقائق معدودة والسيطرة على الحريق بكل دقة وإحكام.وأشار إلى أنه تم إخلاء سكن كامل من العمال قريب من موقع الحادث.ولفت العقيد ناصر الزري إلى أنه سيتم فتح تحقيق في ملابسات الحريق من خلال الجهات الأمنية المختصة والمتمثلة بالقيادة العامة لشرطة عجمان للوقوف على ملابسات اندلاع الحريق وانتشاره بين الشبرات للعمل في المستقبل القريب للحد من هذه الحوادث.وطالب العقيد الزري أصحاب المستودعات والمنشآت الصناعية بإجراء صيانة دورية لأجهزة إنذار الحريق وتوفير طفايات الحريق اليدوية والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية وصلاحيتها، وخاصة في فصل الصيف وعدم التدخين داخل المصانع والمنشآت الصناعية، إضافة إلى عدم تكديس وتخزين البضائع بشكل عشوائي.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تمكن رجال الدفاع المدني بعجمان من السيطرة على حريق نشب ظهر أمس، في أربعة مستودعات كبرى في المنطقة الصناعية الجديدة بعجمان من دون وقوع إصابات بشرية.
قال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في دفاع مدني عجمان، العقيد ناصر الزري، إنه «تم السيطرة على حريق كبير بالمنطقة الصناعية الجديدة نشب ب 4 مستودعات تشمل مستودعين لصناعة البلاستيك وورشة لصباغة صفائح الألمنيوم، حيث شاركت ثلاثة مراكز دفاع مدني، تضمنت مركز الإدارة ومركز الصناعية ومركز الجرف في إطفاء الحريق، فيما تم طلب إسناد من دفاع مدني الشارقة». وأضاف الزري: «تمت السيطرة على الحريق ومنعه من الانتشار للمستودعات المجاورة، وما زالت الفرق موجودة في موقع الحادث لعمليات التبريد، مشيراً إلى أنه سيتم فتح تحقيق في ملابسات الحريق، للحد من هذه الحوادث».
وأشاد الزري بدور وكفاءة رجال الدفاع المدني على تلبية نداء الواجب في الوصول إلى موقع الحادث في دقائق معدودة والسيطرة على الحريق بكل دقة وإحكام.
وأشار إلى أنه تم إخلاء سكن كامل من العمال قريب من موقع الحادث.
ولفت العقيد ناصر الزري إلى أنه سيتم فتح تحقيق في ملابسات الحريق من خلال الجهات الأمنية المختصة والمتمثلة بالقيادة العامة لشرطة عجمان للوقوف على ملابسات اندلاع الحريق وانتشاره بين الشبرات للعمل في المستقبل القريب للحد من هذه الحوادث.
وطالب العقيد الزري أصحاب المستودعات والمنشآت الصناعية بإجراء صيانة دورية لأجهزة إنذار الحريق وتوفير طفايات الحريق اليدوية والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية وصلاحيتها، وخاصة في فصل الصيف وعدم التدخين داخل المصانع والمنشآت الصناعية، إضافة إلى عدم تكديس وتخزين البضائع بشكل عشوائي.

رابط المصدر: السيطرة على حريق في 4 مستودعات بالمنطقة الصناعية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً