توصيل السيارات المسحوبة لأصحابها في الشارقة

وفّرت بلدية مدينة الشارقة خدمة توصيل السيارات التي تم سحبها ومخالفتها بسبب تركها لفترات طويلة في الشارع أمام بيوت المخالفين, بشرط أن يدفع صاحبها الغرامات التي عليه.وأكد علي حسن علي رئيس شعبة حجز المركبات في بلدية مدينة الشارقة أن البلدية وفّرت خدمة إيصال ونقل السيارة المحتجزة إلى المكان

الذي يحدده مالكها بعد أن يدفع الغرامات التي عليه في مركز خدمة العملاء بالمنطقة الصناعية 5، ويقدم الوثائق والمستندات المطلوبة منه كبطاقة الهوية، وثائق تسجيل السيارة، رخصة القيادة.وأضاف بعد أن يتم استيفاء الإجراءات تعاد في اليوم نفسه السيارة المحتجزة الى أمام بيت المخالف أو للمكان الذي يحدده عبر فريق عمل يشرف على نقلها سليمة.وتفصيلاً شرح رئيس شعبة حجز المركبات أن استحداث الخدمة جاء متزامناً مع التسهيلات التي تسعى إلى توفيرها البلدية ، ولاسيما أن الكثير من السيارات المخالفة توجد في المناطق البعيدة عن مدينة الشارقة ، مما يستوجب على فريق العمل إرجاعها إلى أمام بيت المخالف بعد معرفة العنوان. وكانت بلدية الشارقة قد وجهت خلال العام المنصرم 30000 إنذار للسيارات المهملة في الشارع وسحبت قرابة 10000 سيارة وضعتها في شبك البلدية.ويقف المفتشون على مراقبة المركبات المهجورة وسحب التي تقف في الأماكن الممنوعة وغير المسموح لها بالوقوف فيها ، كالمنشآت القريبة من مطار الشارقة الدولي ، وخاصة التي لا تحمل لوحات معدنية.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وفّرت بلدية مدينة الشارقة خدمة توصيل السيارات التي تم سحبها ومخالفتها بسبب تركها لفترات طويلة في الشارع أمام بيوت المخالفين, بشرط أن يدفع صاحبها الغرامات التي عليه.
وأكد علي حسن علي رئيس شعبة حجز المركبات في بلدية مدينة الشارقة أن البلدية وفّرت خدمة إيصال ونقل السيارة المحتجزة إلى المكان الذي يحدده مالكها بعد أن يدفع الغرامات التي عليه في مركز خدمة العملاء بالمنطقة الصناعية 5، ويقدم الوثائق والمستندات المطلوبة منه كبطاقة الهوية، وثائق تسجيل السيارة، رخصة القيادة.
وأضاف بعد أن يتم استيفاء الإجراءات تعاد في اليوم نفسه السيارة المحتجزة الى أمام بيت المخالف أو للمكان الذي يحدده عبر فريق عمل يشرف على نقلها سليمة.
وتفصيلاً شرح رئيس شعبة حجز المركبات أن استحداث الخدمة جاء متزامناً مع التسهيلات التي تسعى إلى توفيرها البلدية ، ولاسيما أن الكثير من السيارات المخالفة توجد في المناطق البعيدة عن مدينة الشارقة ، مما يستوجب على فريق العمل إرجاعها إلى أمام بيت المخالف بعد معرفة العنوان. وكانت بلدية الشارقة قد وجهت خلال العام المنصرم 30000 إنذار للسيارات المهملة في الشارع وسحبت قرابة 10000 سيارة وضعتها في شبك البلدية.
ويقف المفتشون على مراقبة المركبات المهجورة وسحب التي تقف في الأماكن الممنوعة وغير المسموح لها بالوقوف فيها ، كالمنشآت القريبة من مطار الشارقة الدولي ، وخاصة التي لا تحمل لوحات معدنية.

رابط المصدر: توصيل السيارات المسحوبة لأصحابها في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً