الأزمة السورية تتصدر لقاء نائب ميركل مع بوتين في روسيا

التقى نائب المستشارة الألمانية زيغمار جابرييل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء يوم الأربعاء، وتصدرت الأزمة في سوريا جدول أعمال مباحثاتهما. ووصف جابرييل في بداية لقائه

مع بوتين الهجوم على قافلة مساعدات في سوريا هذا الأسبوع بأنه “أسوأ شيء يمكن أن يتصوره”، في إشارة إلى “الأوقات الصعبة” بالنسبة لدولة مزقتها الحرب.وأسفر الهجوم على القافلة عن مقتل أكثر من 20 شخصاً وانهيار وقف إطلاق النار الذي جرى التوصل إليه برعاية روسيا والولايات المتحدة.وقال جابرييل في وقت سابق، إن التخفيف المحتمل لعقوبات الاتحاد الأوروبي سيكون على جدول أعمال محادثات رفيعة المستوى.وانتقد وزير الاقتصاد الألماني ونائب أنجيلا ميركل جابرييل، مراراً تصميم المستشارة للإبقاء على عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا، التي جرى فرضها في أعقاب ضم موسكو لشبه جزيرة القرم في أوكرانيا.ووصف بوتين ألمانيا في بداية المحادثات باعتبارها شريكاً تجارياً مهماً بالنسبة لروسيا.وأضاف بوتين “يجب علينا أن نجد حلولاً لجميع القضايا الصعبة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



التقى نائب المستشارة الألمانية زيغمار جابرييل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء يوم الأربعاء، وتصدرت الأزمة في سوريا جدول أعمال مباحثاتهما.

ووصف جابرييل في بداية لقائه مع بوتين الهجوم على قافلة مساعدات في سوريا هذا الأسبوع بأنه “أسوأ شيء يمكن أن يتصوره”، في إشارة إلى “الأوقات الصعبة” بالنسبة لدولة مزقتها الحرب.

وأسفر الهجوم على القافلة عن مقتل أكثر من 20 شخصاً وانهيار وقف إطلاق النار الذي جرى التوصل إليه برعاية روسيا والولايات المتحدة.

وقال جابرييل في وقت سابق، إن التخفيف المحتمل لعقوبات الاتحاد الأوروبي سيكون على جدول أعمال محادثات رفيعة المستوى.

وانتقد وزير الاقتصاد الألماني ونائب أنجيلا ميركل جابرييل، مراراً تصميم المستشارة للإبقاء على عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد روسيا، التي جرى فرضها في أعقاب ضم موسكو لشبه جزيرة القرم في أوكرانيا.

ووصف بوتين ألمانيا في بداية المحادثات باعتبارها شريكاً تجارياً مهماً بالنسبة لروسيا.

وأضاف بوتين “يجب علينا أن نجد حلولاً لجميع القضايا الصعبة”.

رابط المصدر: الأزمة السورية تتصدر لقاء نائب ميركل مع بوتين في روسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً