كيفية التراجع عن التغييرات الجديدة على شاشة القفل في iOS 10

واحدة من أكبر التغييرات في iOS 10 تتعلق بشاشة القفل، حيث ينقلك التمرير إلى اليسار واليمين إلى شاشة الويدجيت والكاميرا. مما يعني انتهاء امكانية التمرير للغلق “slide to unlock”، ويتوجب عليك النقر على زر الشاشة الرئيسية للتعامل مع الهاتف. إذا كنت تود التراجع عن بعض هذه التغييرات، فإليك كيفية عمل ذلك.قم

بالذهاب إلى General ومن ثم النقر على Accessibility من داخل الإعدادات، بعدها قم بالنقر على مدخل زر الشاشة الرئيسية وقم بتمكين ميزة Rest Finger to Open. لكن، لاحظ أنه لا يمكنك بعدها التمتع بميزات وتحسينات الحصول على الاشعارات التي اهتمت بها آبل في نظام iOS 10.إذا كنت تستخدم آيفون 6S أو آيفون 7 (أو نماذج بلس)، فأنت لست بحاجة للضغط على أي شيء مُطلقًا، حيث تحتوي تلك الأجهزة على ميزة إظهار الاخطارات على الشاشة بمجرد اللمس عن طريق ميزة Raise to Wake. أما إذا كنت لا ترغب حتى في استخدام هذه الميزة، يمكنك تعطيلها عن طريق تعطيل مؤشر Display & Brightness من داخل الإعدادت. وأخيرًا، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الميزة الجديدة التي تتيح لك الرد على الرسائل النصية مباشرةً من شاشة القفل. من داخل الإعدادات، قم بالنقر على Touch ID & Passcod، ثم قم بتعطيل مؤشر Reply with Message. لكن للأسف لا توجد طريقة محددة لاسترجاع ميزة “slide to unlock” مرة أخرى. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


واحدة من أكبر التغييرات في iOS 10 تتعلق بشاشة القفل، حيث ينقلك التمرير إلى اليسار واليمين إلى شاشة الويدجيت والكاميرا. مما يعني انتهاء امكانية التمرير للغلق “slide to unlock”، ويتوجب عليك النقر على زر الشاشة الرئيسية للتعامل مع الهاتف.
إذا كنت تود التراجع عن بعض هذه التغييرات، فإليك كيفية عمل ذلك.

قم بالذهاب إلى General ومن ثم النقر على Accessibility من داخل الإعدادات، بعدها قم بالنقر على مدخل زر الشاشة الرئيسية وقم بتمكين ميزة Rest Finger to Open. لكن، لاحظ أنه لا يمكنك بعدها التمتع بميزات وتحسينات الحصول على الاشعارات التي اهتمت بها آبل في نظام iOS 10.
ios 10 setting
إذا كنت تستخدم آيفون 6S أو آيفون 7 (أو نماذج بلس)، فأنت لست بحاجة للضغط على أي شيء مُطلقًا، حيث تحتوي تلك الأجهزة على ميزة إظهار الاخطارات على الشاشة بمجرد اللمس عن طريق ميزة Raise to Wake. أما إذا كنت لا ترغب حتى في استخدام هذه الميزة، يمكنك تعطيلها عن طريق تعطيل مؤشر Display & Brightness من داخل الإعدادت.

وأخيرًا، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الميزة الجديدة التي تتيح لك الرد على الرسائل النصية مباشرةً من شاشة القفل. من داخل الإعدادات، قم بالنقر على Touch ID & Passcod، ثم قم بتعطيل مؤشر Reply with Message. لكن للأسف لا توجد طريقة محددة لاسترجاع ميزة “slide to unlock” مرة أخرى.

المصدر

رابط المصدر: كيفية التراجع عن التغييرات الجديدة على شاشة القفل في iOS 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً