شاهد: كيف حول روسي حادث اصطدام سيارة لفن مبدع؟

البشر دائمًا مصدر للفن والابتكار ولكن ليس الجميع قادر على تحويل الأزمات أو الحوادث التي تقابلهم لشىء إيجابي مبهر مثل ما فعله رجل روسي قرر التغلب على مشكلة واجهته بطريقة مبدعة وتحويل حادث تعرضت له سيارته لفن مذهل.فتعرضت سيارة رجل روسي لحادث اصطدام على طريق سريع ولكنه قرر عدم الذهاب لورشة لتصليح

السيارات بل قام بمعالجة الخدوش والكسور بباب السيارة التي خلفها الحادث بنفسه. وقام السائق بتغطية الخدوش عن طريق الرسم بشكل مبدع واحترافي على المكان المتضرر من الحادث بواسطة قلم رسم ورسم السائق خريطة مبهرة للمكان الذي تسبب في الحادث على باب السيارة نفسها.


الخبر بالتفاصيل والصور


creative-car-bump-fix-cover-up-10

البشر دائمًا مصدر للفن والابتكار ولكن ليس الجميع قادر على تحويل الأزمات أو الحوادث التي تقابلهم لشىء إيجابي مبهر مثل ما فعله رجل روسي قرر التغلب على مشكلة واجهته بطريقة مبدعة وتحويل حادث تعرضت له سيارته لفن مذهل.
فتعرضت سيارة رجل روسي لحادث اصطدام على طريق سريع ولكنه قرر عدم الذهاب لورشة لتصليح السيارات بل قام بمعالجة الخدوش والكسور بباب السيارة التي خلفها الحادث بنفسه. وقام السائق بتغطية الخدوش عن طريق الرسم بشكل مبدع واحترافي على المكان المتضرر من الحادث بواسطة قلم رسم ورسم السائق خريطة مبهرة للمكان الذي تسبب في الحادث على باب السيارة نفسها.

creative-car-bump-fix-cover-up-11 creative-car-bump-fix-cover-up-13 creative-car-bump-fix-cover-up-14 creative-car-bump-fix-cover-up-15

رابط المصدر: شاهد: كيف حول روسي حادث اصطدام سيارة لفن مبدع؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً