شاهد بالصور.. يخوت فاخرة للبيع في معرض موناكو لليخوت

ينطلق معرض موناكو لليخوت السنوي Monaco Yacht Show خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، وهو المعرض الذي ينتظره الأغنياء وعشاق اليخوت لشراء اليخوت الفاخرة. حتى ولو كنت لا تخطط لشراء منزل ثان في البحار، بإمكانك إلقاء نظرة خاطفة على اليخوت الفاخرة التي سوف تتواجد في المعرض هذا العام. فيما

يلي جولة بين أفخم السفن التي يقدمها معرض موناكو لليخوت: 1- يخت باجليتو فائق السرعة Baglietto 46m superfast: تبلغ مساحة اليخت 46 مترا وهو يكفي لاستيعاب 12 شخصا من النزلاء وعشرة من أفراد الطاقم، تبلغ سرعة يخت باجليتو فائق السرعة 26 عقدة ويعرض لأول مرة هذا العام. تم تصميم الديكورات الداخلية والخارجية لليخت من قبل المصمم فرانشيسكو باسزكوسكي وتضم مزيجا أنيقا من الكريمات وخشب الساج. 2- كاستم لاين 108 Custom Line 108: يخت رياضي يقيس 32.9 متر، وتوجد به خمسة غرف واسعة وستة حمامات للضيوف وثلاثة حجرات أخرى للطاقم مع ثلاثة حمامات. كل كابينة لديها نافذة تحبس أشعة الشمس وتسمح بدخول أكبر قدر من الضوء، غرفة المالك لديها مساحة كافية للمكتب. 3- يخت هيسين أموري ميو Heesen Amore Mio: يبلغ طول اليخت 45 مترا ويضم خمس مقصورات داخلية تكفي لعشرة ضيوف، وتصل سرعته إلى 30 عقدة. تقدم الطوابق العليا 18مترا في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات الشمس، كما أنها مجهزة لتكون سينما مفتوحة، هناك أيضا مساحة كافية لغرف الجلوس وغرفة تناول الطعام وحوض سباحة وشرفة كبيرة. 4- أميلس هولاند إليكسير Amels Holland Elixir: يخت كبير طوله 55 مترا يضم ستة كبائن فاخرة، على سطح السفينة هناك جاكوزي وصالة ألعاب رياضية. يتميز جناح المالك بمساحة إضافية وحمام فاخر من فئة الخمس نجوم. 5- يخت فريزر ايكليبس  Fraser Yachts Eclipse: اليخت متاح للبيع والتأجير بداية من 115 ألف يورو في الأسبوع، يمكن للضيوف البقاء في واحدة من الكبائن المزدوجة أو الثلاثية، ويوجد على السطح العلوي جاكوزي وغرفة تزلج نفاثة وهناك أيضا صالة رياضية. 6- جلف كرافت ماجستي Gulf Craft Majesty 155: يخت مثير للإعجاب يمتد بطول 47 مترا، ويضم خمس مقصورات فاخرة للضيوف. جناح المالك لديه شرفة كبيرة في الهواء الطلق، هناك مصعد يربط جميع الطوابق. 7- هيسين جالاستيك سوبر نوفا Heesen Galactic Super Nova: هو أكبر سفينة بنيت من قبل المتخصصين في يخوت هيسين حتى الآن، يمتد بطول 70 مترا ويضم ستة سلالم تصل بين الطوابق بما في ذلك الجناح الرئيسي ومقصورة كبار الشخصيات. يوجد مهبط للطائرات عند مقدمة السفينة أو يمكن أن يتحول إلى السينما، هناك أيضا مسبح مع شلال وسبا. 8- مونت كارلو ام سي واي 105 ، Monte Carlo MCY105 : تحتفل شركة مونتي كارلو لليخوت بالذكرى السنوية الخامسة هذا العام وبهذه المناسبة كشفت عن أحدث وأكبر يخت رائد لها وهو MCY 105. يمتد اليخت بطول 32 مترا وتم تصميمه من قبل دان لينارد وكارلو نوفولاري ويتميز بديكور فاخر من هيرميس وأرماني جنبا إلى جنب مع قطع الأثاث الإيطالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


ينطلق معرض موناكو لليخوت السنوي Monaco Yacht Show خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، وهو المعرض الذي ينتظره الأغنياء وعشاق اليخوت لشراء اليخوت الفاخرة.

حتى ولو كنت لا تخطط لشراء منزل ثان في البحار، بإمكانك إلقاء نظرة خاطفة على اليخوت الفاخرة التي سوف تتواجد في المعرض هذا العام.

فيما يلي جولة بين أفخم السفن التي يقدمها معرض موناكو لليخوت:

1- يخت باجليتو فائق السرعة Baglietto 46m superfast:

يخت باجليتو فائق السرعة

تبلغ مساحة اليخت 46 مترا وهو يكفي لاستيعاب 12 شخصا من النزلاء وعشرة من أفراد الطاقم، تبلغ سرعة يخت باجليتو فائق السرعة 26 عقدة ويعرض لأول مرة هذا العام.

يخت باجليتو فائق السرعة 1

تم تصميم الديكورات الداخلية والخارجية لليخت من قبل المصمم فرانشيسكو باسزكوسكي وتضم مزيجا أنيقا من الكريمات وخشب الساج.

2- كاستم لاين 108 Custom Line 108:

طلب مخصوص 108

يخت رياضي يقيس 32.9 متر، وتوجد به خمسة غرف واسعة وستة حمامات للضيوف وثلاثة حجرات أخرى للطاقم مع ثلاثة حمامات.

طلب مخصوص 108

كل كابينة لديها نافذة تحبس أشعة الشمس وتسمح بدخول أكبر قدر من الضوء، غرفة المالك لديها مساحة كافية للمكتب.

3- يخت هيسين أموري ميو Heesen Amore Mio:

يخت هيسين أموري ميو

يبلغ طول اليخت 45 مترا ويضم خمس مقصورات داخلية تكفي لعشرة ضيوف، وتصل سرعته إلى 30 عقدة.

يخت هيسين أموري ميو

تقدم الطوابق العليا 18مترا في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات الشمس، كما أنها مجهزة لتكون سينما مفتوحة، هناك أيضا مساحة كافية لغرف الجلوس وغرفة تناول الطعام وحوض سباحة وشرفة كبيرة.

4- أميلس هولاند إليكسير Amels Holland Elixir:

أميلس هولندا إكسير

يخت كبير طوله 55 مترا يضم ستة كبائن فاخرة، على سطح السفينة هناك جاكوزي وصالة ألعاب رياضية.

أميلس هولندا إكسير

يتميز جناح المالك بمساحة إضافية وحمام فاخر من فئة الخمس نجوم.

5- يخت فريزر ايكليبس  Fraser Yachts Eclipse:

يخت فريزر ايكيلبس

اليخت متاح للبيع والتأجير بداية من 115 ألف يورو في الأسبوع، يمكن للضيوف البقاء في واحدة من الكبائن المزدوجة أو الثلاثية، ويوجد على السطح العلوي جاكوزي وغرفة تزلج نفاثة وهناك أيضا صالة رياضية.

6- جلف كرافت ماجستي Gulf Craft Majesty 155:

جلف كرافت ماجستي 155

يخت مثير للإعجاب يمتد بطول 47 مترا، ويضم خمس مقصورات فاخرة للضيوف.

جلف كرافت ماجستي 155

جناح المالك لديه شرفة كبيرة في الهواء الطلق، هناك مصعد يربط جميع الطوابق.

7- هيسين جالاستيك سوبر نوفا Heesen Galactic Super Nova:

هيسين جالاستيك سوبر نوفا

هو أكبر سفينة بنيت من قبل المتخصصين في يخوت هيسين حتى الآن، يمتد بطول 70 مترا ويضم ستة سلالم تصل بين الطوابق بما في ذلك الجناح الرئيسي ومقصورة كبار الشخصيات.

هيسين جالاستيك سوبر نوفا

يوجد مهبط للطائرات عند مقدمة السفينة أو يمكن أن يتحول إلى السينما، هناك أيضا مسبح مع شلال وسبا.

8- مونت كارلو ام سي واي 105 ، Monte Carlo MCY105 :

مونت كارلو ام سي واي 105

تحتفل شركة مونتي كارلو لليخوت بالذكرى السنوية الخامسة هذا العام وبهذه المناسبة كشفت عن أحدث وأكبر يخت رائد لها وهو MCY 105.

مونت كارلو ام سي واي 105

يمتد اليخت بطول 32 مترا وتم تصميمه من قبل دان لينارد وكارلو نوفولاري ويتميز بديكور فاخر من هيرميس وأرماني جنبا إلى جنب مع قطع الأثاث الإيطالي.

رابط المصدر: شاهد بالصور.. يخوت فاخرة للبيع في معرض موناكو لليخوت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً