بالفيديو.. فندق بهيئة منزل سبونج بوب يكلف الضيف 3800 دولار في الليلة

اُفتتح مؤخراً في جمهورية الدومينيكان فندق يتميز بقدر كبير من الغرابة والمرح في آن واحد، حيث تم إنشاء فندق على شكل منزل “سبونج بوب”، المستوحى من فيلم الكارتون “سبونج بوب سكوير بانتس”. وأصبح الفندق تجسيدا واقعيا على الأرض لمنزل سبونج بوب في أعماق البحار، وبات بمقدور  عشاق سبونج بوب العيش فى

منزل مماثل للمنزل المتواجد فى المحيط على شكل الأناناس. وقد تم إنشاء فيلا على شكل الأناناس من قبل منتجع نكولودين بونتا كانا الواقع في جمهورية الدومينيكان، لتكون جناحاً خاصاً لمحبي سبونج بوب، تم تقدير إقامة الليلة الواحدة في فيلا الأناناس بمبلغ قدره 3800 دولاراً. وتتميز الفيلا الشبيهة لمنزل سبونج بوب بلونها الذهبي المميز،  وتمتد على مساحة 1500 قدم، فضلاً عن الديكورات الشبيهة بالحياة البحرية في الأعماق والتلفاز المميز وألوان الحوائط الزرقاء. وتحتوي الفيلا على حمام سباحة خاص، وهاتف على شكل صدفة، كما أنه يحتوى على أفضل جزء الا وهو وجود خادم يجهز فطائر كرابي الشهيرة وقتما يشاء الضيوف. .


الخبر بالتفاصيل والصور


اُفتتح مؤخراً في جمهورية الدومينيكان فندق يتميز بقدر كبير من الغرابة والمرح في آن واحد، حيث تم إنشاء فندق على شكل منزل “سبونج بوب”، المستوحى من فيلم الكارتون “سبونج بوب سكوير بانتس”.

وأصبح الفندق تجسيدا واقعيا على الأرض لمنزل سبونج بوب في أعماق البحار، وبات بمقدور  عشاق سبونج بوب العيش فى منزل مماثل للمنزل المتواجد فى المحيط على شكل الأناناس.

وقد تم إنشاء فيلا على شكل الأناناس من قبل منتجع نكولودين بونتا كانا الواقع في جمهورية الدومينيكان، لتكون جناحاً خاصاً لمحبي سبونج بوب، تم تقدير إقامة الليلة الواحدة في فيلا الأناناس بمبلغ قدره 3800 دولاراً.

وتتميز الفيلا الشبيهة لمنزل سبونج بوب بلونها الذهبي المميز،  وتمتد على مساحة 1500 قدم، فضلاً عن الديكورات الشبيهة بالحياة البحرية في الأعماق والتلفاز المميز وألوان الحوائط الزرقاء.

وتحتوي الفيلا على حمام سباحة خاص، وهاتف على شكل صدفة، كما أنه يحتوى على أفضل جزء الا وهو وجود خادم يجهز فطائر كرابي الشهيرة وقتما يشاء الضيوف.

رابط المصدر: بالفيديو.. فندق بهيئة منزل سبونج بوب يكلف الضيف 3800 دولار في الليلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً