إرهابي مطلوب لأمريكا يعترف: القاعدة صناعة صالح والإخوان

أدلى زعيم في تنظيم القاعدة الإرهابي، وأحد أبرز سبعة إرهابيين مطلوبين للولايات المتحدة، باعترافات عن نشاط التنظيم في اليمن. وقال مصدر أمني لـ 24 إن

“أبو محضار القيادي في تنظيم القاعدة، وثلاثة من مرافقيه، سلموا أنفسهم قبل يومين لشرطة لحج، وتم التحقيق مع أبو محضار الزعيم القاعدي المطلوب لواشنطن في قضايا إرهابية، حيث اعترف بأن التنظيم الإرهابي في اليمن صناعة صالح وجماعة الإخوان المسلمين”.وأكد المصدر أن “أبو محضار أكد تلقيهم دعماً مالياً متواصلاً من الرئيس اليمني المخلوع صالح والجنرال الإخواني علي محسن الأحمر، عبر مندوبين أحدهما يدعى يحيى قبيضة، والآخر صادق الزنداني أبو البراء”، لافتاً إلى أنهم تلقوا أموالاً طائلة مقابل تصفية قيادات من نظام جنوبية محسوبة على نظام عدن قبل الوحدة اليمنية”.يذكر أن قوات الأمن والجيش حققت انتصارات كبيرة في سبيل الحرب على الإرهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أدلى زعيم في تنظيم القاعدة الإرهابي، وأحد أبرز سبعة إرهابيين مطلوبين للولايات المتحدة، باعترافات عن نشاط التنظيم في اليمن.

وقال مصدر أمني لـ 24 إن “أبو محضار القيادي في تنظيم القاعدة، وثلاثة من مرافقيه، سلموا أنفسهم قبل يومين لشرطة لحج، وتم التحقيق مع أبو محضار الزعيم القاعدي المطلوب لواشنطن في قضايا إرهابية، حيث اعترف بأن التنظيم الإرهابي في اليمن صناعة صالح وجماعة الإخوان المسلمين”.

وأكد المصدر أن “أبو محضار أكد تلقيهم دعماً مالياً متواصلاً من الرئيس اليمني المخلوع صالح والجنرال الإخواني علي محسن الأحمر، عبر مندوبين أحدهما يدعى يحيى قبيضة، والآخر صادق الزنداني أبو البراء”، لافتاً إلى أنهم تلقوا أموالاً طائلة مقابل تصفية قيادات من نظام جنوبية محسوبة على نظام عدن قبل الوحدة اليمنية”.

يذكر أن قوات الأمن والجيش حققت انتصارات كبيرة في سبيل الحرب على الإرهاب.

رابط المصدر: إرهابي مطلوب لأمريكا يعترف: القاعدة صناعة صالح والإخوان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً