عرض اليوم: تخفيضات تصل إلى 70% على منتجات أشهر الشركات الصينية

في عرض جديد، أعلن متجر Gearbest الصيني عن تخفيضات كبيرة تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من منتجات الشركات الصينية المعروفة مثل XIAOMI، CUBOT، LENOVO، MEIZU وغيرها. ويشمل العرض معظم أقسام المتجر ومن بينها الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والساعات وأسورة تتبع النشاط الرياضي والمعدات الإلكترونية الخاصة بالسيارات والمطبخ والصحة وأجهزة الإضاءة والكاميرات والألعاب

والعديد من الملحقات والاكسسوارات المختلفة. كما يضمن متجر Gearbest شحن الطلبات مجانًا إلى جميع دول العالم. يمكن الاطلاع على كل تفاصيل العرض من هذا الرابط. (إعلان مدفوع التكلفة): المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها.


الخبر بالتفاصيل والصور


في عرض جديد، أعلن متجر Gearbest الصيني عن تخفيضات كبيرة تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من منتجات الشركات الصينية المعروفة مثل XIAOMI، CUBOT، LENOVO، MEIZU وغيرها.

Gearbest

ويشمل العرض معظم أقسام المتجر ومن بينها الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والساعات وأسورة تتبع النشاط الرياضي والمعدات الإلكترونية الخاصة بالسيارات والمطبخ والصحة وأجهزة الإضاءة والكاميرات والألعاب والعديد من الملحقات والاكسسوارات المختلفة.

Gearbest

كما يضمن متجر Gearbest شحن الطلبات مجانًا إلى جميع دول العالم.

يمكن الاطلاع على كل تفاصيل العرض من هذا الرابط.

(إعلان مدفوع التكلفة): المقالات الإعلانية على أردرويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها.

رابط المصدر: عرض اليوم: تخفيضات تصل إلى 70% على منتجات أشهر الشركات الصينية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً